جولة على قصر هند القحطاني بقيمة 5 ملايين دولار

أثارت الناشطة السعودية هند القحطاني الجدل عبر "تويتر" منذ أيام، وتصدر هاشتاغ "بيت هند القحطاني" الترند على "تويتر" لفخامته، وفي التفاصيل، نشرت هند مقطع فيديو يوثق شراءها لقصر بقيمة 5 ملايين دولار في أمريكا.

 

 

من الخارج يبدو المنزل كبيراً وتحيط به الأشجار من كل جانب، مع مساحات شاسعة من عشب الغازون، الذي أضفى جمالية كبيرة على مدخله.
وفي جولة لنا على حساب هند رصدنا بعض تفاصيل المنزل، والذي كانت تقوم بتصوير أجزاء من غرفه وتنقلها لجمهورها عبر "انستقرام"، في وقت تضاربت فيه المعلومات عن امتلاكها للمنزل أو استئجارها له.
صالة الضيوف
وفي الفيديو الذي نشرته هند عبر حسابها في "سناب شات" يظهر بوضوح وجود نافورة مياه عند مدخل البيت، ومن ثم قامت بعرض صالة الضيوف التي وصفتها بالفخمة، والتي تضم عدداً من الكنب والكراسي من اللون البيج، مع اطلالة خارجية على الحديقة المليئة بالأشجار والنباتات الخضراء.


شاشة التلفزيون

هناك شاشة تلفاز كبيرة في الغرفة المخصصة للعائلة بتصميم ناعم وبعيدة عن الابهار، صممت فقط لتكون مكانًا مريحًا وناعمًا لحظة الاستمتاع بمشاهدة التلفاز.

 

 

غرفة للعائلة


اختارت هند أقمشة سميكة للأثاث تعمل على تدفئة المكان، ولا تتلف مع كثرة الاستخدام، كون غرفة الجلوس المكان الأكثر استخداما في فصلي الخريف والشتاء.
وعرضت هند غرفة خاصة للعائلة تبدو أكثر راحة من الغرفة المخصصة للضيوف، وهي من اللون البيج مع وسادات قرميدية، وتتوسطها طاولة خشبية باللون البني، بالاضافة الى طاولة عالية مع كرسيين وضعت على جانب غرفة الجلوس.

 

طاولة الطعام


طاولة الطعام تتسع لنحو 8 أشخاص اتخذت الشكل المستطيل في هندستها، مع ثريا قديمة وضعت فوقها، وشمعدان من النحاس.


غرفة النوم

وفي أحد الفيديوهات التي شاركتها هند مع متابعيها عبر "سناب شات"، ظهر سرير غرفة نومها المفرد من اللون البيج، واكتسب هذا السرير جمالاً اضافياً من خلال الأعمدة الذي تألف منها، مع غياب لوجود مظلّة كما جرت العادة تطبيقها على هكذا نوع من الأسرة.


مطبخ هند

مطبخ المنزل يبدو أن هند اختارته من اللون البني ذات الدرجة الفاتحة، حيث تميز بالرقي، وهو من أكثر التصميمات التي كانت سائدة في عام 2019، ويتميز مطبخ هند بديكوراته الهادئة لا سيما الأضواء المعلقة في السقف.

 

أضف تعليقا