فاليري أبو شقرا تتميّز في حفل "ملكة جمال العالم"

حققت فاليري أبو شقرا "ملكة جمال لبنان 2015" إنجازاً جمالياً، فقد تأهلت الى التصفيات النهائية في حفلة إنتخاب "ملكة جمال العالم" التي جرت قبل ساعات في الصين.

كما كان متوقعاً، وصلت فاليري أبو شقرا الى المرحلة الأخيرة من إنتخاب "ملكة جمال العالم"، وكانت ضمن الملكات الخمس الأوائل، في مسابقة فازت باللقب فيها "ملكة جمال اسبانيا". ومع تأهّل فاليري لتلك المرحلة، أعادت الى الذاكرة إنتخاب جورجينا رزق التي إنتخبت "ملكة جمال لبنان" العام 1970 و "ملكة جمال الكون" العام 1971. كما وصلت أنابيلا هلال "ملكة جمال لبنان 2006" ضمن أول 10 متسابقات على لقب "ملكة جمال الكون"، لكنها لم تفوز بالتاج. بالعودة إلى فاليري، كانت كل التوقّعات تشير الى أن فاليري ستحقّق فوزاً في مشاركتها. فقد تصدّرت اللبنانية المرتبة الأولى في ترجيحين قام بهما موقع «غلوبال بيوتيز» الدولي المعني بأخبار الجمال، ورجّها للفوز بالتاج.

إليك بعض التفاصيل حول مشاركة فاليري ابو شقرا:

  • كما جرت عليه العادة، إختارت فاليري مجموعة من الفساتين من تصميم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد وإرتدتهم خلال سهراتها في الصين.
  • خلال تنقلّها على مسرح إنتخاب "ملكة جمال العالم"، أطلت "ملكة جمال لبنان" بفستان أبيض، لكن ذلك الثوب ليس جديداً بل سبق للفنانتين هيفا وهبي ونجوى كرم أن أطلتا به سابقاً.
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب