تقنيّة كونتور الشعر من من لوريال بروفيسيونال

يسرّ لوريال بروفيسيونال أن تقدّم تقنية كونتورينغ الشعر كجزء من مجموعتها لخريف/شتاء 2015-2016. ولقد استوحيت صيحة الشعر هذه التي أطلقها مارك تريندر من تقنية كونتور الوجه أي تحديد الملامح بالمكياج. واللافت أنّها تتمتّع بالهدف ذاته المتمثّل في تعزيز ملامح شكل الوجه من خلال لون شعر منفّذ بحيث يناسبك بالتحديد.

الكونتوربنغ

كونتوريبغ الشعر عبارة عن طريقة تلوين عالية التقنية، تسمح بتغيير شكل الوجه بصرياً. أمّا المبدأ فيشبه تماماً ذلك المعتمد في تحديد ملامح الوجه بالمكياج : مع الدرجات الداكنة نحصل على الظلال، أمّا الفاتحة منها فتعمل على التفتيح. تُطبّق هذه التقنية على مناطق محدّدة جدّاً من الشعر، واللمسات التي تضفي الإشراق تتطلّب خبرة مصفّف الشعر. فهذه التقنية تأخذ في عين الاعتبار شكل الوجه، والتأثير المنشود: تطويل الوجه المربّع أو المدور الشكل، أو تعريض الوجه المستطيل. وهذا ما يؤدي إلى تجميل شكل الوجه وإبراز ملامحه. لا ينحصر الكونتورينغ بباقة ألوان محدّدة؛ بل يمكن أن يُنفّذ باستعمال الدرجات المناسبة التي تتناغم مع لون البشر والعينين.

برزت هذه الإطلالة في هوليوود، فالعديد من النجمات عشِقْنها. سبق أن اعتمدت كلّ من Drew Barrymore، Scarlett Johansson وJessica Alba هذه الصيحة "المنطلقة من المملكة المتّحدة". لا شكّ إذاً أنّ كونتورينغ الشعر هو التقنية المضمونة لإعادة رسم شكل الوجه ومنحه إشراقة ناعمة، مفعمة بالنضارة والصحة من دون الحاجة إلى الاستعانة بالمكياج.

 

اظهري جمالك وتألقي كالنجوم 

تحبّ النساء أن يبقين مواكبات لأحدث الصيحات، والأمر ذاته ينطبق على يالدا غولشريفي. فقبل تطبيق تقنية الكونتورينغ عليها، حدّدنا شكل وجهها: شكل معين ينطوي تحت فئة أشكال الوجه الطويلة. لذا، وفي سبيل تعزيز ملامح يالدا الجميلة، كان علينا أن نعمل على "تعريض" وجهها من خلال ترك الجذور داكنة أي بلون شعرها الطبيعي وتفتيح الخصل والأطراف. وللحصول على اللون الأشقر الذهبي الوردي، استعمالنا Blond Studio Multi Tech Powder بغية ابتكار درجة أومبريه ناعمة.

بعد تاوين الشعر بتقنية الكونتورينغ، يمكن تسريح الشعر بطرق عدّة. لكنّ التسريحة المثالية لتقنيّة التلوين هذه هي التموّجات سواء أكانت خفيفة أو متموّجة جدّاً أو حتّى كلاسيكية إذ تبثّ الحياة في هذه الإطلالة.

يالدا غولشريفي هي واحدة من أهمّ الشخصيّات المؤثّرة في المنطقة. إنّها أيقونة موضة تُلهم النساء من كافّة الأعمار.

لديها 620 ألف متابع على الإنستغرام، وهي محرّرة موضة سابقة، منسّقة أزياء، أمّ وسيّدة أعمال، تمتاز بأسلوب مميّز جدّاً لا مثيل له.

لمعرفة المزيد حول كافّة الإطلالات الرائجة IT Looks، وللاطلاّع على ما وراء كواليس جلسة التصوير وما عدا ذلك، تابعينا على الإنستغرام @LOREALPROME ولا تنسي أن تكوني من بين المعجبين بصفحتنا على فيسبوك، وتسجّلي في قناتنا الخاصّة على موقع يوتيوب.

 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات