أشهر طلاقات المشاهير لعام 2015

يعتبر عام الــ 2015 من أكثر الأعوام التي حصل بها انفصالات، وكان للوسط الفن السوري النصيب الأكبر فمن أشهر الطلاقات كان:

أمل عرفة وعبد المنعم عمايري انفصال وصداقة
أعلن الفنان عبد المنعم عمايري انفصاله عن زوجته الفنانة أمل عرفة بعد زواج دام لأكثر من 12 عاماً، هذا الزواج الذي أثمر عن طفلتين، لم يكن طلاقهما صدمة للوسط الفني بل كان متوقعاً بسبب الخلافات الدائمة التي كانت تحصل بينهما، والتي وصلت من قبل للطلاق.

جيني إسبر وانفصال مفاجئ
كان إعلان الفنانة جيني أسبر لخبر انفصالها عن المنتج عماد ضحية خبراً مفاجئاً كون جيني نفت الخبر لأكثر من مرة، ورفضت إسبر الخوض بالتفاصيل بل اكتفت بالقول بأن علاقة صداقة تربطها بزوجها السابق عماد ضحية، ففي النهاية هو أبو ابنتي، جيني رزقت بطفلة وحيدة من زوجها السابق، وانفصلت بعد زواج دام أكثر من عشر سنوات.

نظللي الرواس وجلال شموط وصدمة كبيرة
كان إعلان انفصال الفنان جلال شموط والفنانة نظللي الرواس من أكبر صدمات الوسط الفني؛ كون العلاقة فيما بينهما كانت مستقرة وبعيدة عن الإعلام، ولم تحل حولهما أي خبر أو إشاعة انفصال، ومن هنا كانت صدمة الأقارب والأصدقاء والجمهور كبيرة عندما أعلنت الرواس الخبر وأن الزواج انتهى ولكن الصداقة مازالت مستمرة، وخصوصاً أنها تحمل احتراماً كبيراً لجلال؛ كونه والد أطفالها وهو أستاذها قبل أن يكون زوجها.
رواد عليو الغيرة تنهي زواجها
الفنانة الشابة رواد عليو التي أعلنت انفصالها عن زوجها، وكان سبب الانفصال هو الغيرة الخانقة من قبله التي لم تعد تحتملها عليو، حتى أن هذه الغيرة أصبحت تؤثر على عملها. لرواد ابنة وحيدة من زوجها السابق.
نيللي كريم وندم مابعد الطلاق
كما أعلنت الفنانة نيللي كريم خبر انفصالها عن زوجها خبير التغذية هاني أبو النجا، هذا الطلاق الذي اعتبرته كريم حرية وكسر قيود، وخصوصاً أنها صرحت بتعاسة هذا الزواج وبأنها الآن تعتبر أكثر حيوية ونشاطاً، وبالمقابل رد عليها زوجها عدة مرات وعلى ما يبدو أن الحرب مازالت مستمرة فيما بينهما، ولكن كما يقولون حرب مبطنة.
أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب