توري برتش تحتفل بإفتتاح بوتيكها الجديد في قطر

نظمت توري برتش بالشراكة مع آنا ديلو روسو، رئيسة التحرير والمستشارة في مجال الإبداع لمجلة فوج اليابان، حفلاً مميزاً للإحتفال بإفتتاح بوتيك توري برتش الجديد في لاجونا مول في قطر في 9 دسمبر، تلاه في اليوم التالي تنظيم مواعيد محددة للزبائن خصصت للتصاميم  الشخصية.


بدأ الحدث بحفل كوكتيل أقيم في المتجر مساء الأربعاء. وقامت ديلو روسو بتبادل نصائح مسلية في مجال التصميم والأزياء مع المدعوين، أمثال المدونة في عالم الأزياء آسيا، تمارا القباني،Desert Mannequin، و Noory أثناء قيامهم بجولة في أرجاء البوتيك تفقدوا خلالها مجموعة العطلات واستمتعوا بسماع موسيقى تالا سمّان، الـ DJ والمدونة في مجال اللايفستايل التي تعيش في لندن. جزء من عائدات هذا الحدث ذهبت لمساعدة منظمة "التعلم فوق كل شيء"، وهي مؤسسة خيرية عالمية أطلقتها الشيخة موزة لدعم تعليم الأطفال.


في اليوم التالي، أقامت ديلو روسو دورات خاصة في التصميم مع قطع من مجموعة خريف 2015، و Resort 2016 لفئة مختارة من النساء القطريات، بما فيها العائلة المالكة.


تماشياً مع جمالية متاجر توري برتش الأخرى، يمنح ااتصميم الداخلي المميز لبوتيك قطر شعوراً وكأنك في منزلك الخاص - أرضيات من خشب السنديان والرخام، جدران مزينة بالرافية وثريات من ورق الذهب تقدم خلفية محايدة لمزيج متطور من المفروشات، بما فيها ستائر حريرية مموجة، أرائك مخملية محشوة بريش البط البري ووسائد مطرزة بالأزرق والأبيض.
 

تشكيلة واسعة من مجموعة توري برتش ستتوفر في بوتيك لاجونا مول، بما فيها الملابس الجاهزة، الأحذية، حقائب اليد، السلع الجلدية الصغيرة، الساعات، المجوهرات، النظارات وغيرها من الأكسسوارات.

إنطلقت توري  برتش في عام 2004 مع بوتيك صغير في حي نوليتا في مانهاتن، وسرعان ما لاقت تصاميمها الكلاسيكبة المنكهة بالبوهيمية أصداءاً إيجابية من ذواقي الأزياء. على مدى العقد الماضي، نمت

 

الشركة لتصبح علامة تجارية عالمية تضم أكثر من 160 محلاً حول العالم. تستلهم المصممة الأنيقة تصاميمها من الفن، الموسيقى، السفر، الديكورات الداخلية ومن والديها الأنيقين.

أضف تعليقا
المزيد من أخبار الموضة