جولة على أبرز إطلالات النجمات في مهرجان دبي السينمائي

يعتبر مهرجان دبي السينمائي الدولي لعام 2015 الحدث الأضخم في المنطقة ويعد المحطّة الأساسيّة السنويّة لمعظم الفنانين العرب ليجتمعوا ويكرّموا على أعمالهم الفنية التي قدموها و كما أنّه يشكل فرصة لمتابعين هذا العالم وعشّاق الفنّ لمشاهدة نجومهم المفضلين و أيضاً لأهل الصحافة والنقاد نقل أجواء المهرجان ومعرفة نتائج منافسة نجوم الأفلام والمسلسلات العربية لنيل أفضل الجوائز في مجالاتها العديدة، وإلى جانب تنافس أهل الفنّ على الألقاب، هناك على السجادة الحمراء تنافس من نوع اخر يكون بين الفنانات على لقب أكثرهنّ أناقة.

ومجلة الجميلة جمعت لكم ألبوم صور لمجموعة من الفنانات نستعرض من خلاله الإطلالات التي شهدتها سجادة مهرجان دبي السينمائي الحمراء  في الليلة الافتتاحية.

اختارت داليا البحيري فستاناً بقصّة منفوخة من Princess Cut ومكشوفة الأكتاف إنما بقماش مطبّع بالأزهار.أما الإعلامية ريا أبي راشد  فبرزت بفستان زهري اللون من توقيع المصمّمة عايشة رمضان. كما استطاعت المصمّمة  رمضان أن تُظهر أولينا الحاج متألّقة من خلال فستانها الأبيض الواسع من الأسفل ومزيّن بالدانتيل على الصدر، من دون أن ننسى أيضاً أنّ النجمة نسرين طافش قد اختارت أيضاً فستاناً من توقيع عايشة رمضان وقد بدت متألّقة باللون الأسود.

إلى جانب هؤلاء النجمات، لا بدّ من تسليط الضوء أيضاً على إطلالة نيفين ماضي التي أتت مميّزة وجذابة من خلال فستانها الذي أتى بقصّة مكشوفة على الظهر ومزيناً بالسلاسل، هذا الفستان الذي حمل توقيع Alesayi Fashion، أحد أهمّ متاجر الموضة في الإمارات، اما بالنسبة للعمانية بثينة الرئيسي اختارت ان تطل ببساطه على السجادة الحمراء فهي ارتدت فستاناً مطرزاً بالورود الناعمة من تصميم افراح البشراوي.

اختارت  سوزان نجم الدين  فستاناً مطرّزاً بالدانتيل بقصّة الحورية من توقيع منال عجاج، ومريم حسين من تصميم يوسف الجسمي.

وتألّقت الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكستون بفستان أبيض بسيط التصميم وبقصّة مستقيمة مع حزام من القماش على الخصر.

ختاماً، لا بدّ من أن تكون نهاية تغطيتنا لفساتين النجمات في الليلة الأولى من مهرجان دبي السينمائي مع النجمة ميساء مغربي التي استبدلت الفستان بقميص حريري مع تنورة ماكسي مطرّزة ومزينة بحزام عريض من القماش.

برأيك من كانت اكثر النجمات اناقة على السجادة الحمرا؟  

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات