هند البلوشي ...اختياراتها القادمة تسبب لها تخوفاً! 

أعلنت الفنانة الكويتية هند البلوشي أنها تعاقدت مع المنتج عامر صباح على عملين دراميين لشهر رمضان المقبل، معربة عن سعادتها الكبيرة، خاصة أنها ستقف للمرة الثانية إلى جانب الفنانة القديرة سعاد عبدالله.

وأكدت البلوشي خلال تصريحها أنها وقعت عقدها الجديد مع الشركة، قائلة: «بعد نجاحي في مسلسل «أمنا رويحة الجنة»، الذي عرض في شهر رمضان الماضي ونجاحه ولله الحمد.. بدأت بقطف ثمار جهدي وتعبي، والله وفقني بالاتفاق مع شركة «صباح بيكتشر» للإنتاج الفني على عملين رمضانيين:

«ساق البامبو» مع القديرة الأستاذة سعاد عبدالله، وعبرت عن سعادتها بالعمل من جديد مع سعاد عبدالله، قائلة: «لي الشرف بتكرار التجربة معها وسعيدة جداً بوقوفي بجانبها للمرة الثانية على التوالي، كما أتشرف بالتعاون مع مخرج العمل أيضاً للمرة الثانية على التوالي الأستاذ محمد القفاص المبدع دائماً، أتمنى أن نقدم الأفضل».

وكشفت هند عن العمل الثاني، قائلة: «أما بالنسبة للعمل الآخر فهو تعاون جديد يجمعني للمرة الثالثة مع الأستاذة هدى حسين، ومن بعد نجاح تجربتين معها يشرفني تكرار هذا التعاون، وللمخرج المتميز منير الزعبي الذي قدم لي نصائح جمة في بداية مشواري بمسلسل «اللقيطة»، شكراً للأستاذ عامر الصباح على ثقته الكبيرة، وأتمنى أن أقدم شيئاً جميلاً لجمهوري العزيز خصوصاً بعد نجاح دوري في مسلسل «أمنا رويحة الجنة»، وهذا الشيء يخوفني في اختيار الدور. لكن كلي ثقة بالنص وأم طلال والمنتج عامر صباح، والمخرج محمد القفاص، وسعيدة أيضاً بتكرار التجربة مع النجمة هدى حسين، والمخرج منير الزعبي، ويا رب أكون على قدر هذه الثقة».

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب