5 أمور يفضلها الرجل في الجماع

لا يمكن الإفتراض بأن جميع الرجال يريدون الامر نفسه في السرير، فلكل رجل مزاجه وذوقه. بعض الامور التي قد تثير بعض الرجال لا تأثير لها على البعض الآخر. لكن السبيل لمعرفة ذلك صعب إلى حد ما لان النصائح والمقالات والكتب والدراسات المتعلقة بالحياة الجنسية غالباً ما تكون متناقضة. فإن نصحت احدى الدراسات بمقاربة ما تجد دراسة أخرى ترفضها.

لكن ولحسن الحظ هناك قواعد أساسية مشتركة يمكن الإستناد عليها لمعرفة المقاربات والامور التي يفضلها الرجل في العلاقة الحميمة.

 

اقرئي أيضاً  

نصائح للزوجة: كيف تعيشين مع رجل كثير السفر؟
   

 

1- الرجل يعشق الملاحقة

الرجل يفضل أن يلاحق المرأة لا أن يكون الملاحق. و رغم أنه يتوقع من المرأة المبادرة بين حين وآخر لكنه بشكل عام يريد أن يكون المسيطر لا المسيطر عليه. الملاحقة جزء من المتعة، لذلك إجعلي العلاقة تحدياً يمكن إضافة عنصر المفاجأة إليها كالمبادرة حين لا يتوقع مثلاً . حين لا يشعر بأنك كالخاتم في إصبعه فسيسعى وبكل قواه لإرضائك. ومجدداً هذا لا يعني التمنع لحد إبعاده كلياً.

2- الرجل والمتعة البصرية

أسهل وسيلة لإثارة الرجل هي من خلال النظر، ما يعني أن الاضواء يجب أن تكون إما  ساطعة أو خافتة . العلاقة في الظلمة الحالكة أمر مرفوض بالنسبة للرجل لأنها تجعله يفقد رغبته. تحقيق المتعة البصرية لا ترتبط بالملابس الداخلية المثيرة فقط، بل قد تكون بفستان أو حتى سروال لطالما أعجب الرجل. التركيز يجب أن يكون على الالوان ونوعية القماش وحتى الزينة .

ولمساعدتك على الاختيار يمكنك تقسيم الالوان وأنواع القماش وأدوات الاثارة وفق الفئات التالية ويمكنك إختيارها وفق المزاج العام للعلاقة.

‫- الالوان الحسية : الاحمر الداكن، الاسود و البنفسجي.

‫-الالوان البريئة: الابيض، والالوان الشاحبة .

‫-الاقمشة المثيرة: الاقمشة المخرمة، الحرير، المخمل وجميع الاقشمة الشفافة.

‫-رموز الاثارة: الكعب العالي، أحمر الشفاه باللون الاحمر.

3- حاسة اللمس

في إستطلاع للرأي أجرته مجموعة من علماء النفس تبين أن أكثر ما يريده الرجل خلال العلاقة الحميمة هو قيام المرأة بملامسته. اللمس هنا قد يكون جنسياً أو قد يكون ملامسة للوجه أو الظهر أو الكتفين. بالنسبة للرجل هذه اللمسات تعني أنهما يقومان بعمل جيد وتجعله يشعر بالثقة.

4- تجربة أمور جديدة

للرجل مخيلة خصبة جداً حين يتعلق الامر بالعلاقة الحميمة. قد يريد بين حين وآخر تجربة بعض الامور الجديدة لكنه يخاف من الطلب لانه يعلم مسبقاً أنها لن ترفض فقط بل ستصدر أحكاماً قاسية ، فقد تتهمه بأنه منحرف أو بأنه يظن بأنها رخيصة. تقبل الامور الجديدة في العلاقة له حدوده طبعاً، لكن بعض الامور تستحق التجربة. وعوض الرفض الدائم يمكن تقبل بعض الامور فمن يدري قد تكون ممتعة.

5- ممارسة الحب

خلافاً لما هو معتقد فإن الرجل يريد أن يمارس الحب أحيانا لا الجنس. بعض الازواج يريدون من زوجاتهم أن يكن المسيطرات خلال العلاقة لكن ليس بطريقة عنيفة أو قاسية، بل بأسلوب ناعم وحنون. فهو يريد أن يشعر وكأنها تعتني به من خلال تصرفاتها خلال العلاقة الحميمة. المرأة غالباً ما تنسى أن الرجل عاطفي وأن الجنس يشكل جزءاً كبيراً من طريقة تعبيره عن حبه وعاطفته تجاهها. 

 

اقرئي أيضاً 

           كيف تجذبين رجل أحلامك؟

 

أي نوع رجل لا يستحقك؟

نصائح للرجل ليحافظ على زوجته

أضف تعليقا
المزيد من صحة جنسيّة