مكياج نجمات 2015


رصدنا لك أبرز إطلالات النجمات في الـ 2015، وأسماء خبراء التجميل الذين تعاونّ معهم، واهتموا بمكياجهن.
 

هيفاء وهبي: بعد مقاطعة طويلة بين هيفا وهبي والماكيير بسّام فتّوح، تعاملت خلالها هيفا مع خبيرة التجميل رانيا قيس  التي أظهرتها بطلّات رائعة ، ومؤخراً نشر خبير التجميل بسّام فتوح صورة لهيفا بأنامله  .


كما تعاملت هيفا مع الماكيير المصري أحمد شوقي الذي اهتم بإطلالاتها في مسلسليها "كلام على ورق" و"مريم".
 

سيرين عبد النور: تعتمد سيرين خط المكياج نفسه منذ سنوات، والذي يبرز العيون السموكي والبشرة المشغولة بتقنية الكونتور، ويضفي المزيد من الجاذبية على جمال سيرين، حيث تقوم خبيرة التجميل كوليت اسكندر بالاهتمام بمكياجها.
 
 


 

نوال الزغبي: بعد أن أصدرت آخر ألبوم لها "مش مسامحة" دخلت الفنانة نوال الزغبي عالم مواقع التواصل الاجتماعي بقوّة، وباتت تنشر صوراً طبيعية لها، وتبدو في أغلبها إما بدون مكياج أو بمكياج خفيف جداً وبألوان هادئة، ومن المعروف عن نوال أنها تضع مكياجها بنفسها حتى أنها هي من اهتم بإطلالتها في فيديو كليبها الأخير "يا جدع"، حيث ركّزت على الألوان الجميلة مثل الزهري والأخضر كبديل عن الكحل الأسود.

نوال استعانت بخبراء التجميل في بعض إطلالاتها على رأسهم خبيرة التجميل هالا عجم التي اهتمت بمكياجها في كليب "غريبة هل دني" التي أطلقته في العام 2013.

هيلدا خليفة: تهتم حالياً خبيرة التجميل مايا يمين بمكياج هيلدا خليفة في ستار أكاديمي بموسمه الـ11. وفي المواسم السابقة لم تحصر هيلدا تعاملها مع ماكيير واحد، بل كانت تنوّع في إطلالاتها بين خبراء التجميل على رأسهم الماكيير كريستيان أبو حيدر، وبول قسطنطينيان، وسامر خزامي.

إليسا: تتعامل إليسا حالياً مع الماكيير بسام فتّوح الذي يرافقها في كل رحلاتها لتصوير إعلان ماركة المجوهرات "لازوردي". كما تعاملت إليسا في السابق مع خبير التّجميل كريستيان أبو حيدر الذي اهتم بإطلالاتها في كليبها "يا مرايتي" حيث رافقها إلى صربيا، كما اهتم بمكياجها في كل حلقات برنامج "أكس فاكتور".

 

إقرئي أيضاً: أسرار النجمات في التخلّص من مشاكل بشرتهن

 

شيرين عبد الوهاب: تظهر شيرين في برنامج "ذا فويس" بموسمه الثالث بمكياج ناعم وطبيعي يبرز ملامحها بطريقة جذّابة ومشرقة، إذ تتعامل شيرين مع خبيرة التجميل اللبنانية هالا عجم منذ سنوات والتي تتمتع بخبرة واسعة في عالم المكياج، وركزت هالة في أعمال شيرين السابقة على المكياج الثلاثي الأبعاد الذي يضفي جمالاً طبيعياً على الوجه.

أحلام: تعاملت الفنانة أحلام في الكثير من إطلالاتها مع خبير التجميل اللبناني أحمد الأسير، وفي العام 2015 تعاونت مع خبيرة التّجميل البحرينية معصومة هاشم، التي أضفت الجرأة على مكياج أحلام مع إبقاء عليه النعومة المناسبة للمرأة ذات الأربعين، فابتعدت عن أحمر الشفاه الصارخ مع رسمة العين الآيلاينر المزدوج التي تجذب الأنظار فيما اختارت لها ظلال الجفون الترابية وابتعدت عن الباستيل والدخاني.

ما رأيك بمكياج النجمات في العام 2015؟ هل وجدتِ أن قيام بعضهن بتغيير خبير التجميل كان لصالحهن؟

 

     
     
     
     
     

        

    أضف تعليقا
    المزيد من مكياج النجمات