​​15 عادة يومية للسيدات الأنيقات

لا تظني سيّدتي بأنّ السيّدات الأنيقات اللّواتي يتتبّعن الموضة في كلّ جديدها أوّل بأوّل هنّ خارقات، ولكنهنّ فقط على أهبة الاستعداد لاستقبال ما هو رائج وحديث. فما رأيكِ ببعض النصائح لتصبحي واحدة منهنْ؟

1-      خطّطي لملابسكِ في اللّيلة السابقة: إنّه ليس بسحر ولا بعلم فضاء، بكلّ بساطة هؤلاء السيّدات يستيقظن وهنّ يعلمن تماماً ما ينوين ارتداءه اليوم، لذا يخيّل لكِ بأنهنّ جاهزات لتنفيذ جدول مواعيدهنّ من دون أيّ ارتباك .

2-      يمنحن أنفسهنّ الوقت ليكنّ مستعدّات: الخطوة السابقة تمكّنكِ من استغلال وقتكِ الصباحيّ في أمور أمور أخرى، كتسريح شعركِ أو تنفيذ ماكياجكِ.

3-      يخترن الملابس الداخليّة المناسبة: اختاري ملابسكِ الداخليّة المناسبة لهندامكِ الذي تنوين ارتداءه في اليوم التالي كحمّالة الثدي أو الكورسيه ...

4-      يتبعن خطوات أيقونات الموضة: حدّدي لنفسكِ سيّدتي أيقونة من الشهيرات التي تعجبين بأناقتها، تابعي آخر العروض الأزياء والتسريحات، ستجدين عندذاك أنّ الموديلات سترد في بالكِ بسرعة عند اختيار ملابسكِ.

5-      يرتدين ما يلائم الطقس: الأمر بهذه البساطة، تأكّدي  من الطقس قبل خروجكِ من المنزل، لتكوني مستعدّة فيما إذا كان الجوّ ماطراً على سبيل المثال.

6-      يرتدين ملابس مناسبة: أناقة أيّ سيّدة بالاختيار الصحيح لملابسها في مختلف المناسبات التي تعتزم حضورها سواء في النهار أو المساء. حاولي عدم ارتداء ملابس تبدو مختلفة أو شاذّة عن الجوّ العام للمناسبة التي ستحضرينها.

8-      يضفن قطعة ثمينة على ملابسهنْ: يمكنكِ تحويل أحد سراويلكِ من نوعيّة الجينز إلى زيّ أنيق تلبسينه في إحدى المناسبات المهمّة بعد إضافة قطعة ثمينة عليه كحزام جلديّ على سبيل المثال، أقراط، حقيبة يد أنيقة أو وشاح.

9 الأكسسوار الصحيح: الأكسسوار الصحيح يمنحكِ المظهر النهائيّ الذي تريدينه، ويعبّر عن شخصيّتكِ.

10-  لا يستلقين بملابسهنّ الجيّدة: اخلعي ملابسكِ فور دخولكِ المنزل لتحافظي عليها نظيفة غير مجعدة ولمدّة أطول .

11-   طيّ الملابس وتوضيبها: لا ترمي ملابسكِ على السرير أو في أيّ في مكان في غرفتكِ بل قومي بطيّها أو بتعليقها في الخزانة.

12-   يعرفن متى يرتدين الكعب العالي: اختيار الأحذية كاختيار الملابس يفضل فيها التنويع بين الأحذية المسطّحة وأخرى ذات الكعب العالي والتي تناسب أوقاتاً معّينة وملابس معيّنة أيضاً، لا يمكن على سبيل المثال السير لمسافة طويلة بحذاء ذي كعب عالٍ بالمقابل لا يمكن ارتداء فستان أنيق لحضور مناسبة بحذاء مسطّح.

13-    يعتنين بطريقة غسل الملابس: اقرأي الارشادات على الملابس عن كيفيّة غسلها فيما إذا كان يصلح غسلها يدويّاً أو في الغسّالة ودرجات الحرارة.

14-  حقيبتهنّ ملأى بما هو ضروريّ:  ضعي في حقيبتكِ ما تحتاجينه من أدوات ماكياج ضروريّة لإصلاح ماكياجكِ، عطركِ ، مزيل العرق، مرطّب لليدين، بخاخ معطر للفم، إبرة وخيط إلخ ...

15-    يحافظن على طابعهنّ الشخصيّ: السيّدة الأنيقة تحاول دوماً إضفاء لمستها، واثقة من شخصيّتها وهويّتها وأناقتها لا تقلّد بطريقة عمياء، تختار ما يناسب جسدها وشخصيّتها.

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة