رفاهية وترف في حدائق النجمات العربيات

لا تحلو الجلسات العائلية إلا في بالهواء الطلق وفي مكان يتمتع بالأجواء الطبيعية المنعشة، وذلك هربًا من الحرّ والجفاف الشديد أو الرطوبة الزائدة اللذين يسيطران على موسم الصيف حسب المناطق الجغرافية والبلدان التي نعيش فيها. هذه الأجواء المنعشة حاولت بعض من نجمات العالم العربي خلقها في حدائق منازلهنّ وتصميم الديكور فيها.


ومن خلال جولة لـ"الجميلة" على حدائق منازل النجمات، لاحظنا أنها تنضح باللون الأخضر الزاهي، ومليئة بالنباتات الجميلة، خصوصاً أنهن يعتنين بها بنفسهنّ.

حدائق الشهيرات العرب


نوال الزغبي

تعتبر نوال الزغبي من أكثر الفنانات اللواتي يلتقط صوراً لهنّ من حديقة المنزل، كما خلال تناولها لقهوتها أو خلال اللعب مع كلابها. وفي هذا الفيديو الذي وجدناه على حسابها على "انستقرام" ظهرت نوال في حديقة منزلها وهي تغني أغنيتها "اتحاربت" التي قدّمتها لمسلسل "سلطانة المعز لـ غادة عبد الرازق.

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on


ويبدو واضحاً أن حديقة نوال خالية من الأشجار المثمرة، وفقط ترتكز على وجود أشجار الزينة والنباتات الخضراء، اضافة الى عشب الغازون الذي يحيط بحوض السباحة الموجود في المكان.
الأثاث الذي اعتمدته نوال في الحديقة هو خشبي من اللون البني.

 

اقرئي ايضا:

  ديكورات منزل غادة عبد الرازق في صور

 

 

حدائق شهيرات العرب

 

نجوى كرم

حديقة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم عالم آخر، اذ، جعلتها المكان الأهم في المنزل، وأولتها اهتماماً كبيراً، كونها من الأشخاص اللواتي يعشقن الطبيعة، حيث قامت بزرع الأشجار المثمرة بداخلها، اضافة إلى زرعها أشجاراً تضفي فقط منظراً جميلاً على المنزل.

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 


خلال حفلها الذي قدمته نجوى كرم عبر الانترنت "أونلاين"، ظهر لأول مرة حجم حديقتها التي تمتلكها، والذي يوجد فيها عدد كبير من الجلسات الخارجية، لا سيما تلك المصنوعة من الخشب وسنديان الأرز، ووضعت عليه مساند من القماش الأبيض.

 

حدائق النجمات العرب

 

كما أطلّت نجوى منذ أيام في حديقتها، وهي على كنبة باللون البني، وهو اثاث مخصّص للحدائق، واختارت له مسنداً باللون الرمادي ووسائد ملونة.

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل نوال الكويتية عصري وكلاسيكي

 

حدائق النجمات العرب

ميريام فارس


نشرت ميريام فارس بعض الصور لها من الحديقة وهي تقوم بغرس الأشجار خلال فترة الحجر المنزلي وعلقت قائلة "طول عمري كنت حب أعمل هل شي بإيدي وولا مرة كان عندي الوقت، شكراً لـ الحجر الصحي".
وأحدث ما نشرته عبر خاصية القصص القصيرة في حسابها على "انستقرام" فيديو لها مع ابنها خلال تزيينهما لحديقة المنزل، وفي النهاية أنه تركها تزيّن بمفردها، ونشرت صورة لها وكتبت أنه دائما يتحمس في البداية ثم يتركها بمفردها تكمل الأمر.

شاهدي الفيديو

 

 

اقرئي ايضا: ديكور منزل ريهام حجاج بطلة مسلسل "لما كنا صغيرين"

 

حدائق النجمات العرب


نانسي عجرم

الحديقة عند الفنانة نانسي عجرم مهمة جداً، وهي تعتمد عليها كمكان للقيام باحتفالات أعياد ميلاد بناتها، اضافة إلى اعتمادها على مشاركة الجمهور بصور لها من داخلها.
وكانت نانسي نشرت فيديو من حديقة منزلها لدى استقبالها الشيف التركي بوراك أزدمير، اظهر المساحة الخضراء الكبيرة التي تمتلكها نانسي في فيلتها.

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

وبما ان نانسي تنتمي لبرج الثور، فإن الطبيعة الخضراء تشعرها بالراحة النفسية الكبيرة، وتهرب من ضغوطات العمل لتتجول في حديقة مكنزلها وتأخذ قسطاً من الراحة فيها.

 

حدائق النجمات العرب


منى زكي

نشرت الفنانة المصرية منى زكي صورة جمعتها بابنها سليم، وذلك من خلال حسابها على موقع "انستغرام".

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on


وظهرت منى في حديقة منزلها وهي تحمل ابنها وعلقت عليها قائلةً: "الحمدلله"، وسط العديد من التعليقات المحبة من جانب جمهورها".
تتميز حديقة منى بمساحتها الكبيرة والمكسوة بكاملها بعشب الغازون الأخضر، اضافة الى وجود الأشجار المثمرة ، والنباتات الخضراء التي تغطي المكان.

 

حدائق النجمات العرب

سميرة سعيد

حديقة كبيرة تمتلكها سميرة سعيد في منزلها، اذ، قامت منذ فترة بتصوير كليب أغنية "اللي بينا" في باحة الحديقة، التي ظهرت بمساحة كبيرة، وبعشب الغازون الذي غطى سطحها.

 

حدائق النجمات العرب

 

كما تقوم سيمرة بعدد من مقابلاتها التلفزيونية فيها، اضافة الى التقاطها عدد من الصور وتشارك مع جمهورها كيف تقوم بـ ريّ المزروعات الموجودة.

شاهدي الفيديو

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

الأثاث الذي اختارته سميرة للحديقة هو أثاث مخرج للأماكن الخارجية، ووضعت أكثر من أريكة حول حوض السباحة، ووزعت الباقي في باقي أجزاء الحديقة.

 

حدائق النجمات العرب

 

كما قامت سميرة بنشر فيديو لها من الحديقة وهي تقوم بممارسة رياضة ركوب الدراجة الهوائية.

 

 

حدائق النجمات العرب

ستيفاني صليبا

اللافت في منزل ستيفاني صليبا هو الحديقة الكبيرة التي يتميز بها المنزل، إذ تمتدّ على 3 جلال مرتبطة ببعضها من خلال سلالم حجرية.

 

شاهدي الفيديو

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

أحدى هذه الجلال يكتسحه عشب الغازون، وتستخدمه ستيفاني للجلوس فيه مع أصدقائها أو القيام ببعض المقابلات التلفزيونية. وفي جلّ ثانٍ زرعت الممثلة أشجاراً مثمرة، وفي الجلّ الأخير تمّ غرس الأشجار والورود.
كما تجري ستيفاني الكثير من مقابلاتها الصحفية في حديقة منزلها، وهي تعترف أنه المكان المفضل لديها في المنزل.

 

حدائق النجمات العرب

يارا

الفنانة اللبنانية يارا كشفت عن شغف جديد في حياتها إلى جانب الغناء ومشاهدة مباريات كرة القدم، وهو اهتمامها بحديقتها الموجودة في منزلها في بيروت، قبل أن تنتقل وتقرر الاستقرار في دبي.
يارا قامت بنشر مقطع فيديو ظهرت فيه تُقلم زرع حديقة منزلها بنفسها، وكتبت معلقة عليه: "شو بحب اهتم بحديقتي وأهمّ شي ما إنزعها بس والله حلوة مش حلوة كيف ظبّطها؟! بعرف بتجنّن شكراً"، حيث أبهرت الفنانة متابعيها بقدرتها على استخدام مقص التقليم باحتراف.

 

شاهدي الفيديو

 

كذلك، قامت يارا في المرة السابقة باستعراض شجرة الليمون الموجودة في حديقتها، وعلقت على المنشور الذي شاركته عبر "تويتر": " حابّه تشوفوا شجرة الليمون عندي بالحديقة كيف صارت، وشو حلوين، مين عنده إهتمامات بالزراعة الطبيعية "؟.

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور