ما هو الأكسسوار الشتوي الذي لا تتخلى عنه كيم كارداشيان في حر الصيف؟

الموضة قد لا تكون منطقية دوماً، ولكنه حتماً أمر مرح أن نختبر ونتلاعب بطلاتنا، حتى لو عنى ذلك كسر القواعد والقيود، خصوصاً حين يأتي الأمر الى الصيحات غير المتوقعة أو دمج القطع من مواسم مختلفة. وفيما يتعلق بكل ما هو غير اعتيادي ويعتبر كسر للقواعد والروتين، لا شك أن كيم كارداشيان تتربع على عرش القمة، لا سيما انها  باختيار الطلات اللافتة والجذابة وغير المملة وبابتكار صيحات تليق بستايلها الجريء.

 

الاكسسوار المفضل عند كيم كارداشيان

 

 

الصيحة المحيرة التي رأينا كارداشيان تلتزم بها على مدى السنوات بالرغم من أنها لا تليق بالموسم الحار بتاتاً هي الأحذية الشتوية العالية التي تتعدى الركبة.

 

 

 

الاكسسوار المفضل عند كيم كارداشيان

اقرئي أيضاً: شاهدي كيم كارداشيان كم تعاني لاتباع الموضة خصوصا اللاتكس


نعم، بقدر ما تبدو هذه الأحذية جذابة وجميلة وساحرة، إلا أنها حتماً تزيد من شعورك بالحرارة ولكن كما هو متوقع، فكيم تؤثر الشياكة والجاذبية على الراحة وتدرك أنه ثمة ثمن باهظ للجمال واللوك اللآسر، وهي على ما يبدو قد قررت أن تدفعه باختيارها هذه الأحذية الشتوية حتى أثناء خروجها الى أماكن عادية في منتصف الصيف حيث تصل درجات الحرارة الى ما فوق الثلاثين. نعم، إنه لأمر جنوني ولكن بالمقابل هذه الأحذية لديها جانب إيجابي ضخم فيما يتعلق بالجاذبية: إنها أنثوية، مثيرة، تلعب دور حجر أساس لوكاتك، ترافقك من الصباح وحتى المساء وفي شتى المناسبات، كما أنها تتلائم مع مختلف ستايلات الملابس.

 

الاكسسوار المفضل عند كيم كارداشيان

طريقة تنسيق الاحذية الشتوية الطويله مع ملابس الصيف

 

فما هي أنسب الطرق لمواكبة هذه الأحذية صيفاً على غرار كيم كارداشيان؟ مع شورت قصير أو تنورة قصيرة وكروب توب، مع فستان أسود قصير مثير، مع فستان أنثوي ناعم بقصة A Line، وبالطبع لتتمكني من الإستمتاع طوال السهرة، إحرصي على أنك تنتعلين هذا الستايل الى قاعة أو غرفة ذات تبريد عالي!

 

الاكسسوار المفضل عند كيم كارداشيان

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات