دليلك الكامل لأبرز صيحات أقراط صيف 2020

تعتبر الأقراط من المكملات الأساسية لأي إطلالة وهذا الموسم تنوعت موديلاتها وأعادت بعض الدور عدد من الصيحات إلى الواجهة.

 

شاهدي ايضا : 

 

 

 

 

كوني السباقة في التعرف إلى أحدث موديلات أقراط ربيع وصيف 2020 التي جمعناها لكِ من عروض الأزياء الجاهزة.

 

أقراط السلاسل المتشابكة

 

 

 

 

سيطرت موضة الحلقات المتشابكة على اكسسوارات ربيع وصيف 2020 وطالت حتى الأقراط، أحببنا الموديلات المصممة من حلقات معدنية وملونة كبيرة لدى دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana كما أعجبتنا الأقراط المؤلفة من حلقتين كبيرتين مزينة بترصيعات ناعمة من ماركة برابال غورونغ Prabal Gurung.

 

 

 

 

أقراط الهوب الدائرية

 

 

 

 

الموضة التي يعود تاريخها إلى عصور ما قبل الميلاد عادت وبقوة هذا الموسم لتتصدر المشهد بعد أن غزت منصات عروض الأزياء الجاهزة، النصيب الأكبر كان لدى ماركة فيرساتشي Versace والتي قدمت تصميمات رفيعة مزخرفة، بينما ظهرت عارضات ماركة أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta بأقراط كبيرة مزدانة بقطع العاج الصغيرة.

 

 

 

 

أقراط من وحي الطبيعة

 

 

 

 

لجأت دور الأزياء العالمية إلى الطبيعة واستوحت منها أشكال ووظفت خامات رائعة تعكس أجواء الصيف البسيطة، لفتتنا الأقراط المصممة على شكل الصدف الأبيض من توقيع برادا Prada والأقراط المصممة على هيئة ورود ملونة لدى يولا جونسون Ulla Johnson والأقراط المصممة من القش التي ظهرت بها عارضات أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta.

 

 

 

 

أقراط في أذن واحدة

 

تربعت موضة القرط في الأذن الواحدة على عرش الموضة، ظهرت عارضات جاسون وو Jason Wu بقرط مرصع بالكامل باللؤلؤ الأبيض صغير الحجم بينما أختارت ماركة زيمرمان Zimmermann أن تزين اطلالات العارضات بأقراط متوسطة الجحم تحاكي ذوق امرأة تفضل اللوكات غير المبالغ بها.

 

 

 

 

الأقراط الضخمة

 

أما عشاق اللوكات الدراماتيكية فننصحهن بمشاهدة أقراط الثريا ذهبية اللون من فالنتينو Valentino والتي قدمت بتصميمات عصرية جريئة، أيضا الأقراط الكبيرة المرصعة بالكريستالات واللؤلؤ والتي تغطي كامل الأذن من مجموعة برابال غورونغ Prabal Gurung.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات