أرخص كريمات أساس تحت 70 ريال سعودي

مع استمرار نمو صناعة مستحضرات التجميل بشكل أسرع من أي وقت مضى ، نشهد إطلاق ابتكارات منتجات جديدة في كل موسم وكل شهر. المزيد من المنتجات يساوي المزيد من الخيارات والمزيد من المنافسة في السوق. لم تعد منتجات البشرة في نطاقات الظل الواسعة موجودة فقط في المحلات الراقية وعدادات المتاجر الكبرى، بل هناك خيارات بأسعار معقولة لكل فئة من فئات المنتجات. التركيبة عالية الجودة ، والصيغ التي تدوم طويلاً ، والمقاومة للماء وغيرها...
من الخيارات الأخف التي تسمح لبشرتك بالتنفس ، إلى كريمات أساس أكثر تغطية لأولئك الذين يحبون وجهًا خالي من العيوب ، هناك خيارات بجودة عالية للجميع. لذلك قمنا بالاطلاع على أحدث الإصدارات لنقدم لك باقة من أفضل كريمات الأساس التي ستمنحك تركيبة فاخرة بأقل تكلفة ممكنة.

Neutrogena Hydro Boost Hydrating Tint
كريم أساس بتركيبة مرطبة من نيوتروجينا. ما عليك سوى وضع النقاط ومزجها بأصابعك للحصول على تغطية خفيفة وغير سميكة.

Lottie London All About That Base Full Coverage Matte Foundation
كريم الأساس هذا يوفر لمسة نهائية شبه مطفية وكاملة التغطية دون الحصول على أي خطوط أو تجاعيد. تعمل التركيبة المغلفة بالفيتامينات أيضًا بشكل جميل. اختاري ظل أغمق من بشرتك للحصول على برونز طبيعي المظهر.

Flower Beauty Light Illusion Liquid Foundation
إذا كانت البشرة المتلألئة هي ما تبحثين عنه ، فإن هذه التركيبة تجعلك تبدين مشرقة بشكل طبيعي.

L'Oréal Paris True Match Super Blendable Makeup
كريم أساس بلوحة لونية واسعة تتراوح من الفاتح الى الداكن، يحتوي على فيتامينات مغذية للبشرة، كما يعمل على إخفاء الشوائب بشكل كامل ويمنحك مظهراً طبيعياً.

Maybelline New York Dream Satin Liquid Foundation
يجمع Dream Satin Liquid بين الأساس والمصل المرطب لقاعدة تأخذ البشرة بشكل جميل. تنطبق الأساس ذو التغطية المتوسطة مثل الحلم على لون البشرة ويضفي وهج ناعم على الجلد غير مبالغ به في المنطقة الزيتية؛ كما يمنح البشرة إشراقة مشرقة وصحية.
 

Nyx Can't Stop Won't Stop Full Coverage Foundation
يمنح كريم الأساس السائل هذا تغطية كاملة، ويخفي العيوب وبأتي بتركيبة غير لامعة  ويساعد على التحكم في الزيت والبقع اللامعة على مدار اليوم. كما أنه مقاوم للماء ويدوم اليوم بأكمله.

Revlon Photo Ready Candid Skin Foundation
كريم أساس دسم للغاية وسميك بشكل لافت، التغطية فيه هي بالتأكيد نموذجية. يتم تطبيقه ويمزج بلطف.

اقرئي أيضاً:

5 طرق أساسية لوضع أحمر الشفاه الداكن على شفاهك

أفضل أنواع كونسيلر لكافة أنواع البشرة

احصلي على حاجبين صحيين بلمعان مبهر مقدمة من بنفت كوزمتكس!

 

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج