الفاشينيستا العربيات لا يستغنين عن هذه الشنط... كيف يحافظن على جلودها؟

لا يخفى على أحد أن الشنط هي عشق خاص بالنسبة للسيدات الأنيقات ولا سيما الفاشينيستا اللواتي يدركن دور الحقائب في تعزيز الإطلالة وزيادة جاذبيتها ولعل ذلك ما يجذبهن على وجه التحديد الى التصاميم  المصنوعة من جلود التماسيح وخصوصاَ لجمالها ومرونتها، الى جانب الهيبة والفخافة التي تمنحها لحاملتها. هذه القطع عادةً ما تكون باهظة الثمن ما يجعل الاهتمام بها مهماً جداً لتتفادي ضررها وعدم تمكنك من إصلاحها.

 

اقرئي أيضاً: حقائب كريس جينير من هيرميس بأكثر من نصف مليون دولار!

الفاشينيستا لا يستغنين عن هذه الشنط

 

الكثير من دور الازياء العالمية والعلامات الهامة طرحت لك هذا الموسم خيارات متعددة من الحقائب المصنوعة من جلد التمساح وبتصاميم متنوعة. فتجدينها بألوان راقية وأشكال متعددة، منها ما يليق بالخروجات النهارية ومنها ما سيرافقك الى المناسبات الهامة والحفلات الفخمة...  والحقائب المصنوعة من جلد التمساح هي خيار يدوم طويلاً من الحقائب، وإذا حافظت عليها، فقد تحملها ابنتها وحفيدتك من بعدك! لذا الاهتمام بهذه القطع الثمينة مهم جداً لكي تحافظي على مظهرها جديداً.

 

طريقة الاهتمام بالحقائب الجلدية

 

الفاشينيستا لا يستغنين عن هذه الشنط

 

ولا تنسي، هذه القطع عملية جداً وهي تتماشى مع مختلف ألوان أزيائك، وستكون اللمسة المكملة المثالية لأي طلة تقررين الخروج بها.  ولكن إذا لم تحافظي عليها بطريقة لائقة، فستقل جودتها مع مرور الوقت. لذا، الاهتمام بهذه القطع الثمينة مهم جداً لكي تحافظي على مظهرها جديداً. ولكن كيف تفعلين ذلك؟ إليك بخطوات سهلة وبسيطة لكي تبقي على حقيبتك بمظهر رائع لسنوات:

 

 

الفاشينيستا لا يستغنين عن هذه الشنط

 

-    تفادي تعريض هذه القطع لأشعة الشمس بطريقة مباشرة ولا تضعيها بالقرب من مبرد أو أي مصدر حرارة. بوسع الحرارة أن تتسبب بجفاف الجلد ما سيتلفه ويفقده جماله الطبيعي.
-     تفادي تعريض حقيبتك للمطر أو أي مصدر للماء ما قد يتلف جلد التمساح.

 

 

 

الفاشينيستا لا يستغنين عن هذه الشنط


-    تفادي سقوطها أو خدشها لأن الخدوش والتمزق لا يمكن إصلاحهما في هذه الحقيبة.
-    تنظيف حقيبتك بمواد كيميائية قوية قد يجعل لون الجلد داكناً، لذا لا تستخدميها البتة.

 

الفاشينيستا لا يستغنين عن هذه الشنط

 

-    تفادي سكب المشروبات على حقيبتك، فالجلد بوسعه امتصاص السوائل ما سيتسبّب بتشققها.
-    بوسعك تنظيف حقيبتك إذا تعرّضت لبعض الماء. ابدئي بامتصاص الماء بقطعة قماش ناعمة واتركيها لتنشف في الهواء الطلق بعيداً عن أي مصدر للحرارة.

 

الفاشينيستا لا يستغنين عن هذه الشنط


-    إزالة البقع عن حقيبتك ممكنة باستخدام منظف يحتوي على كمية قليلة من الانولين. امسحي المنظف على البقعة بقطعة قماش ناعمة واتركيها لتنشف.

 

 

الفاشينيستا لا يستغنين عن هذه الشنط

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات