هل تنبأ مسلسل "عائلة سيمبسون" بمقتل جورج فلويد؟

 

 بعد مقتل جورج فلويد، بدأ جمهور منصات التواصل تداول بعض الصور على اعتبارها مشاهد متفرقة من المسلسل الشهير "عائلة سيمبسون" تثبت أن صُنّاعه تنبؤوا بمقتل جورج فلويد، وهو الأمر الذي على غرابته لم يستنكره أحد لما عرف عن المسلسل من تفاصيله الكثيرة والعجيبة التي قدمها صُناعه قبل سنوات وتحققت.

 

أشهرها ما حدث أخيرًا من ظهور فيروس كورونا، وموت لاعب كرة السلة كوبي برايت على متن مروحية، وقبلهما الصفقة التي جرت بين شركة "والت ديزني" وشركة "تونتي فرست سينتشوري فوكس" بل وحتى تولي ترامب الرئاسة. ولهذا كان من السهل على الجمهور تصديق أن المسلسل تنبأ بما يجري حاليا، هل هذا هو ما حدث حقا؟

 

 

 

الصورة ظهرت فيها ليزا سيمبسون بينما تحمل لوحة كتب عليها "العدالة لجورج"، فيما تقف بجوار شرطي يركع على عنق رجل أسود، ما يشبه الطريقة التي لقي بها فلويد حتفه.

 

قبل أن تقوم وكالة "فرانس برس" بالتصريح بأن الصورة المنتشرة على الإنترنت ما هي إلا رسمة تعود للفنان الإيطالي والمصمم الكرتوني "يوري بومو"، الذي شارك الصورة مع جمهوره عبر حسابه على إنستغرام.

 

وقد علق الفنان على لوحته، بأنه رغم اعتياده مشاركة جمهوره رسومات مبهجة وملونة، فإنه قرر -هذه المرة- استغلال جماهيريته العريضة لتسليط الضوء على قضية فلويد نظرا لأهميتها، لعل لوحته تزيد الوعي بها، مستغلا كذلك ما يمثله سيمبسون لدى محبيه، وشعبيته الطاغية لديهم.

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Yuri Pomo (@yuripomo) on

 

إقرئي أيضًا:

هكذا كانت نهاية طفلة رضيعة بعد أن شربت دم سلحفاة لحمايتها من فيروس كورونا

هذه هي الإجراءات التي ستتبعها السعودية في أول خطبة جمعة بعد فتح المساجد

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار