فساتين سهرة موضة صيف 2020 للقوام الكمثري

تنوعت موديلات فساتين السهرة هذا الموسم حيث كشفت دور الأزياء العالمية عن باقة فخمة من أجمل التصاميم ضمن مجموعات أزياء الكوتور لموسم ربيع وصيف 2020 وضمت موديلات تناسب القوام الكمثري حيث تساعد في إخفاء عيوبه بخلق توازن بين القسم العلوي النحيل من الجسم والقسم السفلي الممتلئ.

 

 

 

اقرئي أيضاً: فساتين سهرة كتف واحد موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

 

فساتين منسدلة مزودة بالكاب الطويل

 

 

 

 

تمنح فساتين السهرة المزودة بالكاب الطويل هيئة ملوكية لمن ترتديها كما تزيد من عرض أكتافها لذلك ننصح صاحبات الأكتاف الكنزه بإعتمادها، قدم المصمم اللبناني العالمي زهير مراد Zuhair Murad واحد من أجمل الموديلات تميز بتنورته الهدله والخصر العالي ما يجعلها من القطع المناسبة لذوات القامة على شكل الكمثرى.

 

فساتين سهرة بأكتاف بارزة موضة 2020

 

 

 

 

برزت هذا العام صيحة فساتين السهرة المصممة بأكتاف بارزة أو أكمام قصيرة متطايرة مثل الموديلات الموقعة من زياد نكد Ziad Nakad وجيفنشي Givenchy، اختاري هذه الموديلات لتخلقي توازن بين منطقة الأكتاف الكنزه ومنطقة الأفخاذ الممتلئة التي ستخفيها التنانير المنفوشة.

 

فساتين سهرة بأكمام موصولة بالرقبة

 

 

 

 

تساهم فساتين السهرة المصممة بأكمام موصولة بالرقبة أو ما تعرف بأكمام Raglan sleeve في منح منطقة الصدر والأكتاف مدى أعرض، اعتمدي الموديلات الموقعة من شانيل Chanel ورالف آند روسو Ralph & Russo لتزيد من عرض كتفيكِ لتظهري بقامة مثالية متناسقة.

 

فساتين منفوشة بتوب مطرز موضة الموسم

 

لا يزال المصمم العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika حريص على تقديم الفساتين المؤلفة من توب قصير Crop top وتنورة منفوشة ضمن مجموعة الكوتور وهذا العام حرص على تزيين كامل التوب بتطريز لامع يجذب النظر ما يرشح هذه الموديلات لتكون الأنسب لصاحبات القوام الكمثري.

 

 

 

 

 

شاهدي ايضا : 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة