المؤسسة العامة السعودية للتقاعد تصدر إجراءات مباشرة العمل عن بعد

كشفت المؤسسة العامة للتقاعد، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، عن إجراءات مباشرة العمل عن بعد في ظل جائحة تفشي فيرووس "كورونا" المستجد (كوفيد 19).


وفي التفاصيل، فقد أصدرت المؤسسة العامة للتقاعد تقريرها عن جاهزية العمل "عن بعد" في ظل جائحة الفيروس الجديد، الذي تناول عدداً من المنطلقات والإجراءات المتبعة من المؤسسة، إضافة إلى الإنجازات والخدمات التي قدمت في أثناء فترة العمل "عن بعد".

 


واستهل التقرير صفحاته بالإشارة إلى جاهزية المؤسسة العامة للتقاعد باستمرار تقديم خدماتها إلكترونياً فور إعلان تعليق حضور الموظفين إلى مقار عملهم، وتمكنت من اعتماد أسلوب العمل "عن بعد" بنسبة 100% بمشاركة جميع موظفيها باتخاذها مجموعة متكاملة من الإجراءات والتدابير الفاعلة، التي استمدتها من رؤية المملكة 2030 والخطة الإستراتيجية للتقاعد 2022.


وأكد التقرير، أن جميع الأرقام الصادرة عن مركز تحليل البيانات بالمؤسسة تشير إلى جدارة الآداء في تقديم الخدمات الإلكترونية والعمل "عن بعد" في ظل جائحة فيروس "كورونا" المستجد، حيث عكست تلك الأرقام ثقة عملاء المؤسسة بالخدمات الإلكترونية والرقمية المقدمة لهم عبر أكثر من طريقة ومنصة رقمية.


واختتم التقرير ما جاء فيه برؤية المؤسسة عن خدماتها بعد انحسار جائحة فيروس "كورونا" الجديد، التي تهدف إلى تخفيف الإجراءات البيروقراطية الطويلة، وتوسيع دائرة الخدمات الإلكترونية، وتعزيز التوجه نحو التحول الرقمي، وابتكار الخدمات التي تحقق أعلى معايير رضى العملاء وسعادتهم نتيجة إنجاز أعمالهم بكل يسر وسهولة وإتقان.

 

إقرئي أيضًا:

 

الرياض تتصدر قائمة أكثر المدن السعودية تعافيًا من فيروس كورونا

ظاهرة فلكية في سماء السعودية والوطن العربي

 

أضف تعليقا
المزيد من أخبار