أفكار لفات حجاب صيفية بالسكارف

أتى الصيف وولت معه أيام الحجر الصحي وبتي في صدد البحث عن ستايلات لافتة وأنيقة لتستعيدي من خلالها نشاطاتك وخروجاتك الإجتماعية. الطقس في العالم العربي وتحديداً في منطقة الخليج حار للغاية في الوقت الراهن، وكثر منا، وخصوصاً المحجبات، يبحثن عن أكثر الأفكار الخلاقة لاختيار ملابس ولفات حجاب  مريحة وعصرية ولافتة وأنيقة وفي الوقت عينه لا تزيد من وقع الطقس ولا تشعرك بالحر أكثر.

 

اقرئي أيضاً: 

  طريقة عمل مكياج ربيعي للمحجبات مع لفة توربان سهلة

 

أفكار سكارف صيفي

 

 

أحد هذه الأفكار السهلة والتي تعتمدها المؤثرات المحجبات بكثرة في الصيف هي السكارف الذي لا يلتف حول الرقبة ولا يغطيها وبذلك يسمح للهواء أن يدخل الى جسمك بطريقة لا تمس بحشمتك.
بعض الأفكار لاعتماد هذا الستايل من التوربان تأتي على الشكل التالي:

 

أفكار سكارف صيفي


-    التوربان:

لعله الستايل الأكثر وضوحاً وأكثر اعتماداً وعصرية في الصيف وهي سهل التطبيق وبوسعك التنويع فيه بقدر خيالك ولمساتك الخاصة بالستايلينغ. ثمة التوربان البسيط والتوربان ذو العقدة في الوسط والستايل الذي يتضمن الباندانا... كثر من المحجبات أيضاً يخترن هذا السكارف ليظهرن جزءاً من الغرة أيضاً لتتكامل مع ستايلهن الصيفي.

 

 

التوربان

 


  السكارف المربوط الى الخلف:

لفي حجابك حول جبهة رأسك ومن ثم اعقديه من الخلف واتركيه يتدلى من جانب واحد فقط  بشكل متدلي أو على هيئة ضفيرة لستايل أكثر انتعاش وحيوية.

 

 

أفكار سكارف صيفي

 


-    السكارف المفتوح في الوسط:

لعل هذا الستايل من ربطات السكارف هو الاسهل والأكثر سرعة على الإطلاق. كل ما عليك فعله هو وضع الحجاب على رأسك بطريقة غير مشدود ومن ثم وضعه بطريقة متعاكسة تحت الرقبة، فتظهري الرقبة وتلفيه من دون شد حتى لا يقع عن رأسك على أسفل الرقبة أي أعلى الصدر.

 

 

 

أفكار سكارف صيفي


-    المنفلت: ضعي القطعة القماشية القطنية على رأسك، ومن ثم أضيفي السكارف وثبتيه بدبوس على رأسك واتركي أحد الجانبين منسدل الى الخلف والطرف الآخر يتدلى من الجانب بستايل غاية بالإنتعاش والإنسيابية. 


 

أفكار سكارف صيفي

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات