توقعات ماغي فرح لبرج القوس للأشهر الأخيرة من العام 2020

توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح لبرج القوس في للأشهر الأخيرة من سنة 2020، وما هي الأهم الأحداث التي ينتظرها مولود القوس، "الجميلة" تطلعك عليها في السطور الآتية:

 

توقعات برج القوس للأشهر الأخيرة من العام 2020

برج القوس

توقعات برج القوس على الصعيد الشخصي:

الأمور ستتبدل وسيبدو وكأن الماضي الذي يحاول القوس جاهداً لإستبداله بحاضر أفضل يكرر نفسه، المشكلة مع القوس هي أن حياته يمكنها أن تكون عبارة عن أحداث تكرر نفسها وذلك لأنه بشكل عام لا يتعلم من أخطاء الماضي، ولكن لحسن حظ القوس، الشمس ستكون بزواية ٩٠ درجة مع أورانوس،  وهذا الواقع سيساعده على إبقاء المشاعر والإنفعالات تحت السيطرة، وبعض الذين ينتمون الى برج القوس قد يسافرون الى بلد اخر للإقامة هناك بشكل دائم.


توقعات برج القوس على الصعيد المهني:

سيكون هناك الكثير من المحفزات والتصميم، ولكن الأبراج تنصح القوس بعدم القيام بأي مشاريع ضخمة أو المبادرة للقيام بالعديد من الامور دفعة واحدة، يفضل ترك الأمور تسير ببطء،  وذلك لأن المشاعر حساسة وحادة أكثر مما يجب،  وبالتالي نسبة إتخاذ قرارات غير مبنية على العقل والمنطق مرتفعة جداً.
على الصعيد المادي الأمور ستكون في أفضل مراحلها وذلك لأن برج القوس سيكون في قمة التركيز كما أنه سيقارب كل الأمور من زواية إيجابية.

 

توقعات برج القوس على الصعيد العاطفي:

سيقوم القوس في الحب بكل ما يمكنه من أجل إسعاد الشريك، الأمر الذي سيقدره الشريك والذي سيبادر بدوره للقيام بأمور من أجل إسعاد القوس.
الأعزب سيجد نفسه أمام العديد من الفرص،  وذلك لأن المزاج العام للقوس متفائل وإيجابي، ما يعني أن الكاريزما في ذروتها، وجذب الجنس الآخر سيكون سهلاً وتكوين العلاقات سيكون سريعاً.

اقرئي أيضاً:

كيف أعرف رجل برج القوس يحبني

افضل 6 هدايا لأنثى برج القوس

حقائق مثيرة حول برج القوس!

 

 

 

 

 

 

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات