ابراج يجب التعامل معها بلطافة بالغة لان مشاعرهم حساسة

كل واحد منا يمر بفترة يشعر خلالها وكأنه يملك فائضاً من المشاعر. أو يمر بأيام يتأثر خلالها بأصغر التفاصيل.. هذه الفترة يكون الشخص فيها حساس جداً. لكن بعض الأشخاص حياتهم كاملة عبارة عن هذه الأيام لانهم من الفئة الحساسة. عادة هؤلاء يتأثرون ويتفاعلون بحدة والمواقف غالباَ ما تكون أكثر من قدرتهم على الإحتمال.

 

الأبراج تنقسم بين الفئة الحساسة واللامبالية والقاسية.. لكننا اليوم سنتحدث عن الفئة الحساسة، لذلك تعاملوا مع هذه الأبراج بلطافة بالغة لان مشاعرهم مرهفة للغاية.

 

اقرئي أيضاً: : الأمور البسيطة التي تمنح كل برج من الأبراج السعادة

 

ابراج حساسة

 

الجوزاء 21 مايو / أيار - 21 يونيو/ حزيران

الجوزاء من الأبراج اللطيفة والعاطفية .البرج هذا متردد ولا يمكنه حسم القرارات بسرعة أو بسهولة. الأمر هذا يرتبط بمعرفته المسبقة بعواقب أو بنتائج كل قرار سيتخذه لذلك فهو يأخذ وقته كاملاً قبل الحسم. لكنه في المقابل يستاء كثيراً حين يتضح بان قراره لم يكن صائباً ، وهو أمر يحدث معظم الأحيان. حينها يصبح عصبياً ويغرق في مشاعره وافكاره التي تميل الى السودواية. يمكنه ان يرتبك بسهولة ولا يعرف كيف يتعامل مع مشاعره وهوسه بالتفاصيل يزيد الطين بلة.

 

السرطان 22 يوينو/ حزيران - 22 يوليو/ تموز

البرج هذا معروف بأنه من الأبراج الحساسة والعاطفية جداً. السرطان من الابراج التي تبكي حين تشاهد فيلماً رومانسياً أو إعلاناً مؤثراً. برج حدسي ويمكنه أن يشعر بألم الاخرين ما يجعل الحمل عليه ثقيلاً أحياناً، فهو أصلاً يملك فائضاً من المشاعر وحدسه أضاف الى هذه المشاعر كمية جديدة.

حين يشعر بأمر ما فهو يشعر به بقوة، يصاف الى ذلك خياله الخصب الذي يجعله فنان من الطراز الاول. السرطان عاطفي جداً وهو يضع أهمية عاطفية كبرى على كل تفصيل في حياته تقريباً

 

ابراج حساسة .

 

إقرئي أيضاً: أسرع طريقة لتحسين مزاجك.. وفق الأبراج

 

العذراء 23 أغسطس/ آب - 22 سبتمبر/أيلول

العذراء من الأبراج اليقظة جداً وشديدة الملاحظة. هناك دائماً دراية شاملة وكاملة حول ما يحدث في المحيط والعذراء أشبه بإسفنجة يمتص كل ما حوله. يمكنه ملاحظة كل شيء والشعور بالمشاعر المرتبطة بها. يكره أن يكون في دائرة الضوء ودائما يشكك بنفسه وقراراته خصوصاً وأنه أقسى المنتقدين لنفسه.  لذلك فهو يضع المعايير العالية لنفسه لانه كيان متفجر من المشاعر والأحاسيس.

 

العقرب 23 أوكتوبر/ تشرين الأول - 21 نوفمبر/ تشرين الثاني

قد يستغرب البعض ذكر العقرب لكون الغالبية تعتبر البرج هذا من الابراج العديمة المشاعر والقاسية. العقرب من الابراج الحسية جداً وهو برج يعيش من اجل التعبير عن مشاعره. العقرب حساس لدرجة أنه يمكن ان يعرف تماماً ما الذي يشعر به الاخر حتى من دون ان يقول كلمة واحدة. حين يختبر هذا البرج المشاعر الإيجابية فهو يشعر بها بقوة، لذلك فهي تحاول حماية نفسها من خلال التشكيك بالاخرين.

حدة المشاعر تجعله لا يثق بالاخرين كما انها تجعله يشعر بالارتياب من كل محيطه. وبما انه يدرك تماماً ماهية عيوبه فهو عادة يختبر الكثير من مشاعر الغيرة.

 

ابراج حساسة

 

 الحوت 19 فبراير/شباط - 20 مارس/آذار

الحوت هو أكثر الابراج حساسية فهذا البرج غير اناني ولطيف ومحب. يدرك حاجات الاخرين العاطفية لذلك فهو يقدم كل ما يمكنه تقديمه ودائماً يضع إحتياجات الاخرين قبل حاجاته الخاصة. مشاعر الحوت غالباً ما تسيطر عليه وخلال هذه المرحلة يختبر الاكتئاب والحزن، وبالتالي يجعل من نفسه الضحية. ولانه من الابراج الحساسة جداً فالإنتقاد يتم اخده على محمل الجد وبشكل شخصي. الحوت من الابراج الذين لا يمكنهم التعامل مع قساوة الاخرين.

 

إقرئي أيضاً:

هكذا ينتقم كل برج من الأبراج

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات