نتيجة مذهلة لإزالة الرؤوس السوداء بالملح والقهوة 

يحتاج ازالة الرؤوس السوداء الى الاعتماد على خبرات اختصاصيي البشرة والى تطبيق طرق العناية المختلفة. وفي موازاة هذا من المفيد ايضاً الاعتماد على خلطات تحتوي على مكونات طبيعية تغذي البشرة وتخلصها من الشوائب وتعيد اليها نضارتها وجمالها. وينصح مثلاً بتحضير وصفة القهوة والملح التي تعمل على ازالة الرؤوس السوداء في وقت قصير وبفعالية مذهلة. 

 

 

 

 

إزالة الرؤوس السوداء بالملح والقهوة 

الملح والقهوة لإزالة الرؤوس السوداء 

الملح والقهوة لإزالة الرؤوس السوداء 

تحتوي هذه الوصفة على مكونات تساعد على تخليص البشرة من المشاكل التي تعاني منها مثل ظهور الرؤوس السوداء. ولهذا ينصح بتطبيقها 3 مرات اسبوعياً على البشرة الدهنية ومرتين على البشرة العادية الى ان تزول هذه الشوائب تماماً. 

المقادير
كوبان من الملح البحري
نصف كوب من القهوة السائلة 
نصف كوب من زيت جوز الهند 

إزالة الرؤوس السوداء بالملح والقهوة 

الخطوات 
1 يضاف الملح الى القهوة ويحرك حتى يذوب تماماً. 
2 يضاف زيت جوز الهند وتمزج المكونات مجدداً. 
3 تبلل البشرة بالماء من خلال تسليطه عليها لبضع دقائق. 

إزالة الرؤوس السوداء بالملح والقهوة 

4 يتم تطبيق المزيج عليها مع تجنب محيط العينين ومع التدليك اللطيف من خلال القيام بحركات دائرية. ويجب في هذه الحالة التركيز على المناطق الجافة والخشنة.
5 يترك الخليط على البشرة لمدة 20 دقيقة قبل الغسل بالماء الفاتر ويطبق بعد هذا كريم مرطب. 

فوائد القناع 

إزالة الرؤوس السوداء بالملح والقهوة 

الملح. يستخدم في تقشير البشرة لأنه يعمل على تخليصها من الخلايا الميتة ويساهم في ازالة الرؤوس السوداء وغيرها من العيوب. ويمكن في هذه الحالة خلط عدة انواع من الملح مثل الملح البحري وملح الاكل وملح هملايا. ويمكن استبداله بالسكر البني او الشوفان او القهوة التي تساعد على الحصول على النتيجة نفسها اي على بشرة خالية من الشوائب.  

إزالة الرؤوس السوداء بالملح والقهوة 

القهوة. تحتوي على مكونات مفيدة للبشرة ولهذا يمكن استخدامها في تحضير الكثير من الوصفات الجمالية واهمها تلك التي تساعد على ازالة الروؤس السوداء والبثور والخطوط والتجاعيد. 

شاهدي الفيديو:

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة