كشف اسرار الشخصية باختبار شكل المرآة

يمكن هذا الاختبار ان يساعد على كشف اسرار الشخصية بطريقة سهلة جداً. ولهذا يجب فقط اختيار شكل المرآة المفضل، المستدير البيضاوي او المثلث او المستطيل. ومن اجل الحصول على نتيجة دقيقة وكشف الكثير من اسرار الشخصية وبعض خفاياها يجب تحديد الخيار في الثواني الـ5 الى الـ 10 الاولى بعد النظر الى الاشكال الثلاثة.

 

 

اقرئي أيضاً: اختبار تحليل شخصية: مكان وضع الخاتم له الكثير من دلالات اكتشفيها

 

 

كيفية كشف اسرار الشخصية بشكل المرآة


من اجل معرفة بعض اسرار الشخصية وخفاياها من خلال هذا الاختبار، يجب اولاً اختيار احدى المرايا الثلاثة.

1- الشكل المستطيل


يعني اختيار هذا الشكل التمتع بالقدرة على التفكير العقلاني قبل اخذ القرارات الصائبة وعلى ادارة فريق عمل والتعاون مع افراده بفعالية من اجل تحقيق الاهداف وتنفيذ الخطط من دون ارتكاب الكثير من الاخطاء. ويدل هذا ايضاً على التنبه للتفاصيل والذكاء الحاد والعملانية في التعاطي مع الامور اضافة الى احترام المبادئ والقواعد السليمة والحرص على عدم مخالفتها. وهو يشير ايضاً الى الوفاء والهدوء والتحكم بالانفعالات وبالتوتر وخصوصاً في الظروف العصيبة والاوقات الصعبة. فهو لا يميل الى اجراء النقاشات وخوض الخلافات والشجارات، بل انه مسالم ويفضل التعامل مع المواقف بحكمة ومن دون غضب. ومن دلالات هذا الاختيار الحساسية الزائدة في بعض الاوقات وعدم القدرة على الانسجام مع بعض الاشخاص وصعوبة بناء الصداقات.

 

اختبار

 

2 المثلث


من ابرز صفات من يختار المرآة التي تأخذ شكل مثلث التمتع بروح القيادة ايضاً فضلاً عن القدرة على التركيز على العمل وعلى تطوير الذات. ومنها ايضاً الحرص الشديد على بذل كل الجهود الممكنة من اجل تحقيق الاهداف والاصرار على النجاح في خوض المنافسات وان كانت صعبة وتتطلب بذل الكثير من الوقت والجهد. كما ان هذا الشخص يتميز بأنه لا يحب ان خرق القواعد وانه يتوجه بالنقد الشديد الى كل من يفعل هذا. وهو محب في المقابل للحوار والنقاش ويتحلى بالصبر من اجل الوصول الى الخواتم النهائية. وفي هذا السياق لا يرضى بأنصاف الحلول بل يسعى دائماً إلى التخلص من المشاكل التي يواجهها بشكل نهائي وتام. كما انه يحب النظام ويفضل الابتعاد عن الفوضى وعن الاجواء التي تفرضها ويتسم بالدبلوماسية والحنكة في اجراء المفاوضات الصعبة وعقد الصفقات الناجحة. ولهذا يمكن ان يعتمد عليه في الاعمال التي تحتاج الى ذلك حيث يحظى بثقة الكثير من الاشخاص.  

 

اختبار

 

3 الدائرة او الشكل البيضاوي


من اسرار الشخصية التي يكشفها اختيار هذا الشكل التركيز على المحيط الاجتماعي والمهني اولاً وعدم الاهتمام بالذات الى حد كبير. ومنها التمتع بموهبة الاستماع الى ما يقوله الآخرون وتقديم النصائح المفيدة للجميع. كما يشير هذا الى الحرص على بناء العلاقات الاجتماعية المفيدة وعلى حل الخلافات التي يمكن ان تنشأ بين مختلف الاشخاص من خلال ايجاد الحلول التي ترضي كل الاطراف. الا ان هذا الاختيار يدل في المقابل على فقدان التركيز في حالات الانفعال وعلى امكانية اخذ القرارات الخاطئة او ارتكاب التصرفات التي يمكن ان تشعر بعض الاشخاص بالانزعاج. الا ان هذا لا ينفي التمتع بطيبة القلب وبالقدرة على التراجع السريع وتقديم الاعتذار والعفو والمسامحة وان كان الخطأ كبيراً. ويخبئ هذا الخيار ايضاً اسرار شخصية اخرى منها الميل في بعض الاحيان الى العزلة وخصوصاً في حال الشعور بعدم الانسجام مع المجتمع المحيط والى الصمت في حال ملاحظة عدم جدوى خوض النقاشات مع الآخرين.    

اختبار
 
 

 

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات