قطعة واحدة لا تستغني عنها ياسمين صبري في اطلالاتها

قد لا تكون إطلالات ياسمين صبري مفعمة بالصيحات الموضوية الآنية وآخر الصرعات، ولكن لوكاتها حتماً دوماً ما تكون أنيقة ورصينة وناعمة وتارةً ذات طابع قوي أو تخلق فيما بين قطعها توزاناً متناقضاً ممتعاً. في هذا السياق، من منا تستغني عن سترة البليزر الأنيقة والتي تعتبر قطعة أساسية نلجأ اليها في شتى إطلالاتها والى كل الأماكن على تنوعها؟

 

اقرئي أيضاً: فساتين ياسمين صبري من أرقى الماركات العالمية

 

اطلالات ياسمين صبري

 

ويبدو أن ياسمين صبري تعي ذلك بشكل تام. فمن خلال متابعتنا للكثير من لوكاتها، لاحظنا أنها في الكثير من الإطلالات لا تستغني عن السترة البلايزر، ولكنها لا تختار تلك ذات الطابع الكلاسيكية منها، بل اختيارها دوماً يميل الى تلك ذات الصدر المزدوج Double Breasted مع صف من الأزرار الكبيرة على الجانبين، ما يمنحها المزيد من الشياكة.

 

الأزرار بين القوة والعصرية

 

اطلالات ياسمين صبري

 

أكانت ترتدي فستاناً أنثوياً رومانسياً بنقوش الأزهار، أو ترتدي سروالاً كلاسيكياً ذو طابع جدي، فإن هذه السترة بألوان مختلفة دوماً ما تكون حليفة هذه الممثلة الجميلة. فالأزرار على الجانبين، التي عادة ما تذكرنا بالطابع العسكري، تمنح كافة لوكاتها روح القوة والعصرية وتخلق تناقضاً جميلاً مع اللوكات الأنثوية أو المثيرة فنرى تناغماً في هذا التناقض ينتج عنه لوكات ممتعة للغاية.

 

ستايل عابر للمواسم

 

 

اطلالات ياسمين صبري

 

ولع ياسمين صبري بسترات البليزر المزدوجة يبدو أنه لم ينته عند حد السترات التي رأينا الكثير منها في الأسواق من مختلف العلامات الفاخرة، بل امتد ليصل الى آفاق جديدة كلياً، حيث أننا رأيناها في أكثر من مناسبة بفساتين مستوحاة من طابع هذه السترات، فزينت بأزرار مضاعفة على منطقة البطن، كما أنها انتقت هذه الجاكيت بأسلوب عصري مفعم بالحرية مثالي لفصل الصيف منذ أسابيع قليلة، حيث اختارتها من دون أكمام لتثبت بأن هذا الستايل ليس مناسباً لكل إطلالة ومختلف أوقات النهار فحسب، بل هو أيضاً عابر للفصول وأنت قادرة على أن تتألقي بهذه القطع في شتى المواسم على اختلاف حال الطقس، باعتماد لمسات بسيطة ومميزة في الستايلينغ فقط.

 

 

اطلالات ياسمين صبري
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات