سر مكياج ميغان ماركل في هذا التفصيل

تشتهر ميغان ماركل بمكياجها الناعم مهما اختلفت المناسبات لديها، فهي تعتمد على تقنية "المكياج من دون مكياج" ويعمل هذا الأسلوب على ابراز تفاصيل وجهها الجميلة بطريقة طبيعية جداً من دون أيّ مبالغة حتّى أنّه لا يخفي النمش الموجود في بشرتها. 

مكياج هادئ وأنثوي   
المكياج الهادئ والناعم هو بصمة في إطلالة ميغان ماركل، إذ أنها تميل إلى اختيار أسلوب بسيط يحافظ على جاذبية ملامحها من دون أن يبدو صاخباً مما يجعلها تبدو أصغر سنا. كما أنها صرّحت في أكثر من مناسبة أنها تعشق إبراز النمش المنتشر على وجهها، لذا تختار مستحضرات تجميل بتركيبة خفيفة.


 

للبشرة أسرارها 
فيما يخص تطبيق مستحضرات البشرة، تختار ميغان ماركل كريم الأساس ذا تركيبة مائيّة خفيفة، مرطّبة وموحّدة للون السحنة ليمنحها تغطية صحيّة وملفتة، هذا النوع من الـ Foundation يذوب بسرعة على البشرة ويسهل توزيعه على كامل مناطق الوجه دون الحاجة للّجوء إلى الكثير من المساحيق.
 

مكياج عيون محدد وطبيعي 
على الجفن العلوي للعين تطبق ميغان ظلال باللون البيج فوق العين وعلى خط الرمش السفلي للعين، وفي الزاوية الخارجية للعين تطبق ظلالا باللون البني. بعد ذلك، وفي الزاوية الداخلية للعين تضع ظلالا باللون البرونزي وتقوم بدمجها بطريقة طبيعية. ثم تضع تحت الحاجب ظلال باللون الابيض اللؤلؤي الناعم لاضاءة العين وتحديد الحاجبين. بعد ذلك، تمرر خط رفيع جدا من بالايلاينر السائل وتحدد دمعة العين لتوسيعها ثم تقوم بتكثيف الرموش بالماسكارا السوداء وملء فراغات الحواجب بالظلال البني الفاتح.


اقرئي أيضاً: 

افكار مكياج لعيد الفطر من النجمات

مذيعات العالم العربي وجمال باهت بدون مكياج

نجمات بدون مكياج بين الجمال وشحوب البشرة

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات