كريم الأساس HEALTHY GLOW من مجموعة LES BEIGES من شانيل

بعد إطلاق بودرة HEALTHY GLOW SHEER التي أصبحت رمزاً في عالم مستحضرات المكياج في أقلّ من ثلاث سنوات، ها إنّ جيلاً جديداً من كريمات الأساس السهلة الاستخدام يبصر النور: HEALTHY GLOW. يزاوج هذا الكريم السائل بين خبرات العلوم البصرية وخصائص النبات التي تقاوم جميع الظروف.

العلوم البصرية في خدمة تعزيز جمال البشرة الطبيعي

كيف يمكنك التعرّف إلى التوهّج النضر الذي يحمل بصمة CHANEL؟ هل هو ذلك التوهّج الذهبي والمتورد إلى حد ما على خدَّيْ المرأة؟ أو ذلك الانطباع الذي تتركه البشرة الخالية من الشوائب؟

درست مختبرات CHANEL الخصائص المحدّدة للتوهّج الطبيعي النضر. وقد أدّى هذا التحليل إلى ابتكار مستحضر Healthy Glow Booster. يمتصّ مكوّن ثاني أكسيد التيتانيوم في هذا المستحضر الأشعّة ليعكس مكوّنها الأبيض وينقل مكوّنها الأحمر إلى داخل البشرة لينعكس على سطحها. والنتيجة؟ هالة منتعشة ومتورّدة إلى حد ما. تترافق هذه الصبغة المعدنية الفريدة جدّاً مع ذرور Soft Focus مختارة بعناية لإضفاء التجانس على لون البشرة وتعزيز جمالها بإطلالة بالغة النقاوة. وهكذا سيتحسّن ببساطة مظهر البشرة ويكتسي بجمال مترف وطبيعي للغاية.

 

كريم أساسي غير مرئي لتوهج نضر وواضح

يعتبر كريم الأساس HEALTHY GLOW سهل الاستعمال. فقوامه السائل يتكيف مع كافة ثنايا الوجه وينساب بسهولة تحت رؤوس أصابعك ليكشف عن بشرة طبيعية أكثر تألّقاً ليس إلّا: بشرة متجانسة اللون بإطلالة نهائية بالغة النقاوة وماتية مفعمة بإشراق فريد، وهي الإطلالة المثالية للخروج في الهواء الطلق.

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج