جولة بالصور على منزل فوز الفهد الزوجي الفخم

قامت الفاشينستا الكويتية فوز الفهد منذ فترة باصطحاب متابعيها على "سناب شات" في جولة في أرجاء منزلها الزوجي الفخم، لتكشف بالكاميرا عن الديكور الذي يميزه وعن مقتنيات زوجها رجل الأعمال عبد اللطيف الصراف الثمينة، وهوايته غير المتوقعة.

 

منزل فوز الفهد الزوجي

 

فوز قالت أنها هي وزوجها اتفقا في البداية على أن يكون في منزلهما مكان خاص لكلّ واحد فيهما، وهذا ما تمّ بالفعل فزوجها لديه مكان كامل يستقبل فيه أصدقاءه، وهي كذلك لديها مكان خاص بها.

اقرئي ايضا:

  ديكور الطاقة الإيجابية في شقة سونام كابور في مومباي

 

 

منزل فوز الفهد الزوجي

 

أثاث مودرن


استعرضت فوز الفهد منزلها الزوجي لتكشف عن أرجائه الفخمة، مشيرة إلى أنها اختارت الأثاث المودرن المنخفض، كما زينت مكان غرفة المعيشة الخاصة بمكان زوجها المخصص له، بهدية لعبة الشطرنج كانت قد أهدتها له إلى جانب مقعد ضخم بتصميم غريب، أشارت في الفيديو إلى أنها القطعة الأخيرة التي وصلت منزلها.

 

منزل فوز الفهد الزوجي


أما فوز فقد اختارت لنفسها غرفة معيشة مودرن يغلب عليها الطابع الأنثوي لناحية استخدام الريش الأبيض كزينة في الغرفة، اضافة إلى تمتع الغرفة بديكور عصري رائع يجمع بين الأناقة والفخامة في ذات الوقت.

اقرئي ايضا: لمسات ريفية في "ديكورات" شقة هيلاري سوانك الباريسية

 

منزل فوز الفهد الزوجي

 

تحتوي غرفة الجلوس على كنبة عصرية التصميم باللون الأبيض مع بعض الوسائد الملونة إلى جانب الحوائط المزخرفة بنقشات حيوية مبهرة.

 

منزل فوز الفهد الزوجي

لوحة أسماء الله الحسنى

أوضحت فوز الفهد أن هذا المنزل يعد مؤقتاً، فهي وزوجها رتبا تفاصيله على أساس أنهما ليس لديهما أطفال بعد، وأنه خاص بحياتهما فقط.

اقرئي ايضا:

  ديكورات بالأبيض من وحي شقة جينيفر لوبيز

 

منزل فوز الفهد الزوجي

وكان لافتًا في المنزل قيام فوز بتعليق لوحة على الجدار تحتوي على أسماء الله الحسنى، ومن المفاجآت التي كشفتها فوز الفهد في منزلها الزوجي، هي هوايات زوجها حيث أنه يقتني لوحات وصوراً أصلية ثمينة، منها آخر صورة للنجم العالمي مايكل جاكسون.

 

منزل فوز الفهد الزوجي

كما أنه خصّص مكاناً خاصاً بهواية أخرى له غير المتوقعة وهي تجميع السيجار وعلبه، مع حرصه على وضع أجهزة مخصصة للتهوئة من أجل سلامة هذه المقتنيات الثمينة.
 

ملاحظة الصور من انستقرام الفاشينيستا فوز الفهد

 

أضف تعليقا
المزيد من ديكور