صفات الشخصية يحددها نوع الشوكولا بحسب البرج 

يمكن تحديد صفات الشخصية بطرق مختلفة منها اختبارات الذكاء والاختبارات السريعة والرسوم المتداخلة والمظهر ولغة الجسد. كما يمكن ذلك عن طريق معرفة نوع الشوكولا الاسود المناسب لكل من مواليد الابراج الـ12. فهذا يكشف طباع وصفات الشخصية الخفية والتي تحدد سبب اخذ بعض القرارات والقيام ببعض الخطوات. 

 

صفات الشخصية من الشوكولا الاسود 

من اجل معرفة بعض صفات الشخصية وخفاياها المهمة يمكن الاعتماد على هذا الاختبار الذي يقوم على تحديد نوع الشوكولا الداكن او الاسود المناسب لكل برج. 

 

 

 صفات الشخصية يحددها نوع الشوكولا

 

 

الحمل 
الشوكولا الاسود بالفستق 
يعني هذا التمتع بشخصية حماسية ومندفعة. كما يشير الى الذكاء وحب المغامرة والميل الى التغيير. ويدل على الطبع العملاني الذي يرفض تأجيل عمل اليوم الى الغد ويفضل ايجاد الحلول الفورية للمشاكل الراهنة. 

الثور 
الشوكولا الداكن 87% كاكاو 
يعني اختيار هذا النوع من الشوكولا البحث الدائم عن الاستقرار والتوازن في الحياة الشخصية والعملية. كما يدل على الاستعداد احياناً لتقديم بعض التنازلات من اجل تحقيق الفائدة العامة والاهداف الجماعية. 

 صفات الشخصية يحددها نوع الشوكولا

 

الجوزاء 
الشوكولا الدكن بنكهة الليمون 
من ابرز صفات الشخصية التي يكشفها هذا الخيار الميل الى المرح وحب الحياة. كما انه يدل على  الحرص على بناء العلاقات الاجتماعية المثمرة والمفيدة فضلاً عن حب التنظيم والتخطيط وتجنب الفوضى. 

السرطان 
الشوكولا الداكن بالبندق 
يشير الى حب الانطواء والوحدة والميل الى التفكير المنطقي بعيداً عن المعطيات السطحية. ويدل على القدرة على الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة وعلى ايجاد الحلول للمشاكل التي يجد الآخرون صعوبة في التخلص منها. وهذا يعود الى دقة الملاحظة والتحلي بالصبر والمرونة. 

 

 صفات الشخصية يحددها نوع الشوكولا

 

الاسد 
الشوكولا الداكن بالبرتقال 
يكشف هذا الخيار الثقة الكبيرة بالذات وعدم التأثر السريع بآراء الآخرين وبالاحداث التي تدور في المحيط. كما يدل على امتلاك موهبة التأقلم مع كل المتغيرات المفاجئة التي يمكن ان تفرضها الظروف الطارئة وغير المنتظرة.   

العذراء 
الشوكولا 70% كاكاو 
يعني تفضيل هذا النوع من الشوكولا عدم القبول بالحلول الوسط والحرص على ايجاد تلكل النهائية والحاسمة للمشاكل التي تتم مواجهتها في مختلف نواحي الحياة. وهو يشير ايضاً الى الشعور غالباً بالرضى في مختلف الظروف وان تمت مواجهة بعض الازمات. 

 

 صفات الشخصية يحددها نوع الشوكولا

 

الميزان 
الشوكولا الداكن بالفراولة 
يدل هذا الخيار على قوة الارادة والقدرة الكبيرة على التحمل. كما يعني في المقابل اللطف والود والحرص على عدم ايذاء مشاعر الآخرين وعدم دفعهم الى الشعور بالانزعاج في كل الاوقات والمواقف. 

العقرب 
الشوكولا 90% كاكاو 
يكشف هذا المذاق التمتع بشخصية غامضة لا تسمح للآخرين بكشف حقيقة المشاعر. ويعني في المقابل الرومنسية والاستعداد لعيش الاجواء العاطفية بتفاصيلها كافة والتضحية من اجل شريك الحياة حتى النهاية. 

 

 صفات الشخصية يحددها نوع الشوكولا

 

 

القوس 
الشوكولا الداكن بالنعناع 
من ابرز الطباع التي يكشفها اختيار هذا النوع من الشوكولا البحث الدائم عن الحرية وتجنب القواعد الصارمة والعادات والتقاليد المتشددة. فهذا المولود يحب الحفاظ على استقلاليته اياً تكن الظروف المعاكسة التي تمنعه من ذلك. 

الجدي 
الشوكولا الداكن 85% كاكاو 

يحب مولود الجدي المنافسة وخوض التحديات والسباقات على انواعها. كما انه يفضل العمل بدلاً من الكلام والصمت على خوض الحوارات التي لا فائدة منها. ولهذا عادة ما يفضل البقاء بمفرده من اجل التخطيط والتحليل. 

 

 صفات الشخصية يحددها نوع الشوكولا

الدلو 
الشوكولا الداكن باللوز   
يتسم مولود الدلو بطباع حادة حيث لا يمكن محاورته احياناً او سؤاله عن بعض الامور التي يعتبر خبيراً في مجالها. فهو سريع الانفعال وقد يبدي انزعاجه الصريح من دون مراعاة مشاعر الآخرين. ولهذا يجب توخي الحذر اثناء التعامل معه. 

الحوت 
الشوكولا الداكن بجوز الهند 
من صفات الشخصية التي يكشفها هذا النوع من الشوكولا الداكن بُعد الرؤية والقدرة على التحليل العميق للاحداث والوصول الى النتائج المثمرة والمفيدة. 
 
 


    

أضف تعليقا
المزيد من أبراج وتطلعات