سلاسل طويلة موضة صيف 2020 لاطلالات عيد الفطر

سادت موضة السلاسل الطويلة مدرجات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 وتفنن المصممون في إبتكار موديلات شديدة الأناقة، من جهتنا جلبنا لكِ باقة منوعة يمكنك الاختيار بينها لتعزيز أناقتك في عيد الفطر المبارك.

 

 

اقرئي أيضاً: 

اكسسوارات الأحذية .. آخر صيحات الموضة 2020

 

سلاسل طويلة ملونة موضة صيف 2020

 

 

 

 

انتشرت هذا الموسم صيحة السلاسل الطويلة المصممة بتفاصيل ملونة ما يجعلها من الاكسسوارات المكمله لأي اطلالة كاجوال خلال النهار كما يمكن إعتمادها داخل المنزل، طالعي الموديلات الملفوفة حول العنق والمزينة بالريش الملون من توقيع إيزابيل مارانت Isabel Marant والسلاسل المرصعة بالكريستالات الملونة من توقيع براندون ماكسويل Brandon Maxwell.

 

 

 

 

سلاسل طويلة مرصعة موضة الموسم

 

 

 

 

تفنن كبار المصممون في إبتكار موديلات فاخرة من السلاسل الطويلة المرصعة، خطفت أنظارنا السلاسل المزدانة باللؤلؤ الأبيض الكبير التي تألقت بها عارضات دار دولتشي آند غابانا Dolce & Gabbana وتناسب اطلالات المساء والسهرة، كما أعجبتنا السلاسل المرصعة بالكريستالات من توقيع Lutz Huelle.

 

 

 

 

سلاسل طويلة بحلقات متشابكه الأبرز هذا الصيف

 

 

 

 

هيمنت موضة السلاسل الطويلة المصممة من حلقات متشابكة على مدرجات عروض الأزياء الجاهزة، الجئي إلى السلاسل المصممة من حلقات رفيعة وصغيرة كما في الموديلات الموقعة من توري بورش Tory Burch في حال كنتِ تبحثين عن اكسسوار ناعم يزين فستان مطبع، أما السلاسل ذات الحلقات الكبيرة من كلوي Chloé فوظفيها لتزيين اطلالة أحادية اللون.

 

 

 

 

سلاسل طويلة طبقات آخر موضة 2020

 

سادت موضة السلاسل الطويلة المصممة على هيئة طبقات مجموعات ربيع وصيف 2020، ستايل مميز يناسب الجريئات لا سيما اذا ما كان مكون من طبقات كثيرة مثل الموديل الذي رصدناه لدى جورجيو أرماني Giorgio Armani.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات