موديلات عبايات رمضانية باللون الأبيض موضة 2020

كانت العبايات البيضاء القاسم المشترك بين مجموعات أبرز الماركات المتخصصة في تصميم الزي الشرقي وباتت صيحات 2020 واضحة المعالم والتي نستعرضها لكِ من خلال الصور المرفقة بالمقال لتجددي بها اطلالتك النهارية خلال شهر رمضان المبارك.

 

 

 

 

عبايات الكيمونو تعود في صيف 2020

 

 

 

 

ضمت مجموعات 2020 العبايات المصممة على طراز الكيمونو حيث تميزت بالقصات التي تلف الجسم مع أكمام ضخمة ومنفوخة، ستعجبك العبايات الـ Off white من توقيع ماركة AKS The Label والعبايات بالخامة المضلعة من ماركة Nafs designs.

 

عبايات بتفاصيل عصرية لإطلالة غير تقليدية

 

 

 

 

قدمت أسماء بارزة في عالم تصميم العبايات موديلات فريدة مزجت بين الراحة والأناقة والتفاصيل العصرية، زينت ماركة Nafs designs العبايات البيضاء الواسعة بالأهداب الناعمة لتتحول إلى قطعة مسائية بإمتياز، أيضًا ننصحك بمطالعة العبايات البيضاء المصممة بياقات عريضة من توقيع عفة الدباغ Effa.

 

 

 

 

عبايات بيضاء ناعمة موضة الموسم

 

 

 

 

التصاميم العصرية طغت على مجموعات 2020، من جهتنا أعجبتنا العبايات القصيرة بالأكمام المنفوخة من توقيع المصممة مرمر حليم Marmar Halim والتي نُسقت مع الجينز، كما أعجبتنا العباية المقفلة من الأمام من ماركة AiSHAZ والعباية المزينة بالكشاكش التي تألقت بها عارضة ماركة Clue.

 

 

 

 

عبايات بيضاء مطرزة لإطلالة فخمة

 

امتلأت مجموعات 2020 بالعبايات البيضاء المطرزة، أحببنا العباية بالأكمام الشفافة والتطريز البارز من توقيع أناتومي Anatomi والعباية المحبوكه بتطريز ملون حول الحواف من ماركة لوزان Louzan والعباية المصممة بأكمام واسعة مطرزة من حصة الفلاسي Hessa Al Falasi.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان