بوشرون تكشف عن قطع إضافية من مجموعة Timeless للمجوهرات الراقية 2020


مع مجموعة المجوهرات الراقية Timeless، تجلب المديرة الإبداعية لدى بوشرون كلير شوازن رؤيتها الشخصية لإعادة ترجمة الكلاسيكيات العظيمة التي تشكّل التراث الغني للدار التي تأسست في عام 1858.

على مدى 162 عاماً، كانت بوشرون تبتعد عن الاتجاهات السائدة لابتكار قطع تتجاوز الوقت وتستمرّ عبر العصور دون أن تفقد أياً من سحرها، فتكون انعكاساً لتاريخ الدار الطويل وفلسفته الطليعية. حيث تضفي الأحجار الصارخة والأشكال السلسة وأناقة الترصيع لمسة أزليّة على هذه القطع الخالدة.

طقم  Goutte de Cristal
يجسّد عقد Goutte de Cristal واحد من أبرز العناصر الزخرفية التي تحمل توقيع بوشرون، وهو شكل السلسلة المتداخلة حيث الزخارف مرنة وتتلاءم بشكل مثالي مع شكل العنق. وقد تمّ نحت الكريستال الصخري ليتلاعب بالضوء، لتنتشر حبّاته فوق 13 خيطاً من الحرير، مستعيدة أسرار إتقان الصنع الذي اشتهرت به الدار. وتتكامل القلادة مع أقراط متدلّية مرصّعة بالماس المتلألئ وخاتم سوليتير مرصّع بالكامل.


مجموعة  Vendôme Liseré
تتشكّل مجموعة Vendôme Liseré من سلسلة من الخواتم المصمّمة بأسلوب آرت ديكو مرصّعة بأحجار كريمة مختلفة، بالإضافة إلى سوار وأقراط مرصّعة. تستلهم هذه القطع تصاميمها من حركة آرت ديكو الفنيّة التي اشتهرت بخطوطها النقيّة وبرزت في إبداعات بوشرون منذ عشرينيات القرن العشرين، بالإضافة إلى هندسة ساحة فاندوم في باريس حيث مقرّ بوشرون. فمن خاتم الماس المرصّع بالكامل، وإلى خاتم التنزانيت الجميل، والخاتم المرصّع بالياقوت الأصفر، ووصولاً إلى حجر التورمالين الأخضر، والزمرّد، وأقراط الياقوت الأحمر، تتألّق الألوان لتضفي الحياة إلى هذه الإبداعات المذهلة.

عقد  Soleil Radiant
تم تصميم عقد Soleil Radiant بدقّة ليشعّ مع 23 حجر ياقوت من قطع الإجاص تحيط بهالات من بالماس فوق الذهب الأبيض. إنه قطعة مجوهرات تنطق بالرقّة شكلها مستوحى من أشعة الشمس، وتظهر بدقّة صُنعها الحرفية الحقيقية لدار بوشرون.

سوار  Graphique
السوار العريض Graphique مصنوع من الذهب الأبيض المرصّع بالعقيق واللازورد والماس المنثور. 
 

اقرئي أيضاً: 

تيفاني أند كو تتبرع بمليون دولار أمريكي لدعم جهود التصدي لوباء كورونا المستجد

تيفاني آند كو تطلق مجموعتها الجديدة من مجوهرات TIFFANY T1

رامي العلي وميسيكا يجتمعان في جلسة تصوير ساحرة

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أخبار المجوهرات