موديلات جلابيات ملونة موضة 2020 لاطلالات رمضان

انتشرت موضة الجلابيات الشرقية وتنوعت الموديلات التي ادرجتها الماركات ضمن مجموعات 2020، من جهتنا نضع بين يديكِ تشكيلة فريدة من أجمل التصميمات لتتأنقي في شهر رمضان الفضيل.

 

اقرئي أيضاً: الجلابيات والقفاطين المرحة... اختيار جويل ماردينيان في رمضان

 

 

جلابيات بيضاء موضة صيف 2020

 

 

 

 

سيطرت الجلابيات البيضاء على إبداعات أشهر المصممين وقُدمت بقصات ناعمة، بعضها أزدان بتطريز ذهبي حول الأكتاف والياقة كما في الموديل الموقع من ديما عياد Dima Ayad والبعض الآخر تميز بالياقة العالية مثل الجلباب ذي التصميم البسيط والراقي من مجموعة ماركة شادور Chador.

 

 

 

 

جلابيات بأكمام منفوخة موضة 2020

 

 

 

 

استحوذت الأكمام المنفوخة Puffy sleeves على إهتمام المصممين حيث حرصوا على تقديم باقة من الجلابيات المميزة بهذه الصيحة التي تعيد ستايل العصر الفيكتوري إلى الأذهان، لفتنا الجلباب المونوكروم من مجموعة شادور Chador والجلباب الأسود بالأكتاف البارزة من توقيع المصممة مرمر حليم Marmar Halim.

 

 

 

 

جلابيات مطرزة لإطلالة أنيقة في المساء

 

 

 

 

اكتظت مجموعات 2020 بأجمل موديلات الجلابيات المشغولة بالتطريز، أطلت عارضة ماركة كنزي بوتيك Kanzi Boutique بجلباب بيج مزين حول الصدر بتطريز ذهبي، كما ننصحك بمطالعة الجلباب الأخضر الذي يتركز تطريزه حول منطقة الأكتاف والأكمام والذي تألقت به عارضة إندماج Endemage.

 

 

 

 

جلابيات مطبعة آخر موضة 2020

 

زينت أنماط الزهور بعض جلابيات هذا الموسم وقدمت ماركة موزان Mauzan تصميمات شديدة الرقة، كما أحببنا الجلباب المطبع الواسع المصمم بياقة مربعة من توقيع By Nouma والذي يناسب اطلالات نهار رمضان.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات