إطلالة حواجب مثالية للصيف من بنفت كوزمتكس بأنامل يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس


 
إطلالة حواجب مثالية للصيف من بنفت كوزمتكس
بأنامل يارا أيوب، خبيرة الحواجب الإقليمية لدى بنفت كوزمتكس


ها قد حلّ الصيف مع شمسه المشرقة وأمواجه المتكسّرة على الشاطئ! وحان الوقت أخيراً للاسترخاء بجانب المسبح والتسمّر تحت أشعّة الشمس المتوهّجة. هل ترغبين في معرفة السرّ وراء إطلالة الحواجب المثالية للصيف؟ سأطلعك على طريقة بسيطة وسهلة جدّاً للحصول على إطلالة حواجب مميّزة ستتألّقين بها طوال هذا الموسم!

ستصبح هذه بالتأكيد إطلالتكِ المفضلة نظراً لسهولة تطبيقها! لا تحتاجين سوى إلى المستحضرات التالية لتنفيذها:

-    برايمر BROWVO! Conditioning Eyebrow Primer
-    جِل Ka-BROW! Eyebrow Cream-Gel Colour
-    جل الحواجب 24-Hour Brow Setter Clear Brow Gel 

بما أنّك ستمضين معظم وقتك قرب المسبح، يجب أن تحافظي على صحّة حاجبيك عبر تمشيطهما بواسطة برايمر BROWVO! Conditioning Primer. يتميّز هذا البرايمر الغني بالمغذيات بقدرته الفائقة على ترطيب وتلطيف الحواجب. وهو بالضبط المستحضر الذي ستحتاجين إليه بعد يوم طويل من الاسترخاء بجانب المسبح. كما أنه يحتوي على الكيراتين وبروتينات الصويا التي ستجعل حاجبيكِ يبدوان أكثر كثافة! كوني على ثقة بأنَّ هذا المستحضر سيكون حليفك لهذا الموسم.  

ستحتاجين طبعاً إلى مستحضر للحواجب مقاوم للماء لملء حاجبيك.  هذا ما ستجدينه في جِل الحواجب  Ka-BROW! الذي لا يتميّز فقط بتركيبته المقاومة للماء والتعرّق طيلة 24 ساعة، بل إنّه يملأ حاجبيك ويرسمهما ويحددهما بسهولة تامة. ما عليك سوى تغميس الفرشاة ذات الزاوية الحادة في حنجور الجل الكريمي وملء الفراغات بلمسات شبيهة بمظهر الشعيرات الطبيعي. يتمتع هذا المستحضر بتركيبة غنية بالأصباغ، لذا لا تحتاجين إلاّ لكمية ضئيلة منه. كما يمكنكِ أيضاً تحويل إطلالة حاجبيك النهارية إلى مسائية بمجرد تحديدهما من التقوّس وحتى الذيل. عملية سهلة، أليس كذلك؟

وكخطوة أخيرة، طبّقي جِل 24-Hour Brow Setter لتثبيت الحاجبين. فكما يدلّ عليه اسمه، يحافظ هذا الجِل الشفاف على ثبات الحواجب لغاية 24 ساعة. الميزة الأروع؟ لا داعي للقلق بعد الآن من أن تُفسد إطلالة حاجبيك! فبفضل هذا المستحضر الرائع، ستتمكّنين من التسمّر قدر ما تشائين.

وإن كنت ترغبين في إضفاء المزيد من الإشراق على إطلالتك، يمكنك استخدام فاونديشن Hello Happy Air Stick Foundation الجديد للحصول على توهّج صحي يكمّل إطلالة حاجبيك الصيفية! يمنح هذا الفاونديشن تغطية متوسطة ويسمح للبشرة بالتنفس، كما يحتوي على درجة حماية  SPF 20 PA+++، ما يجعله المستحضر الأمثل لهذا الموسم!

كلّ الخطوات باتت في متناول يديك! تألّقي بإطلالة حواجب رائعة لن تخذلك أبداً لتتسمّري وتستمتعي بالصيف كما يحلو لك!
 

اقرئي أيضاً: 

مكياج ناعم يوقظ البشرة في رمضان

جددي مظهرك بنقوش الحناء العصرية.. فيديو

وصول ميلك ميك آب إلى SEPHORA.AE

أضف تعليقا
المزيد من صيحات المكياج