أساسيات موسم صيف 2020 من "ليڤيل شوز" في خزانتك

بدأ موسم الصيف وانكشفت معه الصيحات الجميلة التي تحتل الريادة والتي لا بد وأن تكون متوافرة في خزانتك لكي تبقي السباقة في عالم الموضة. من هنا، تبقى "ليفل شوز" وجهتك الأولى لشراء الأحذية الفاخرة والإكسسوارات الفخمة. ومع بداية هذا الموسم، قدمت " ليفل شوز" باقة من العروض المتميزة التي تجسد في مضمونها أرقى مفاهيم الأناقة لموسم صيف 2020. كل ما عليكم فعله هو زيارة الموقع الإلكتروني Levelshoes.com، واختيار ما يحلو لكم.

Andrea Wazen لدىLevelshoes.com 

للنساء
تعرض "ليڤيل شوز" لهذا الصيف طيفاً متنوعاً من خيارات الأحذية النسائية المفعمة بالأنوثة من أرقى علامات الموضة العصرية. وتتنوع تصاميم هذا الموسم بين الأحذية المفتوحة من الخلف "ميول" المريحة والأنيقة من "جيفينشي" و"واندلر" ووصولاً إلى أحذية "بوتيغا فينيتا" و"فالنتينو جارافاني" الفريدة، وجميعها تضمن لمن ترتديها إطلالة استثنائية أنيقة طوال اليوم.
اليك أبرز الخيارات التي استوقفتنا : 

حذاء باللون الكاميل من كريستيان لوبوتان متوافر لدى levelshoes.com

 

 

 

 

حذاء من جيفنشي ذو كعب مميز متوافر لدى levelshoes.com

الإكسسوارات
تقدم "ليڤيل شوز" بعض تصاميم الحقائب والجزادين الأنيقة التي لا غنى عنها لإضفاء مزيد من الجاذبية على إطلالتكم هذا الموسم. ويمكنكم انتقاء ما يناسبكم من علامات "بوتيغا فينيتا"، و"أتيكو"، و"بالنسياغا" وغيرها الكثير. 
يمكن تسوق جميع التصاميم عبر المتجر الإلكتروني www.levelshoes.com، كما تتوافر خدمة التوصيل إلى باب المنزل في الإمارات العربية المتحدة ودول الخليج والعالم.

حقيبة من بوتيغا فينيتا متوافرة لدى levelshoes.com

 

حقيبة من برادا متوافرة لدى levelshoes.com

 

للرجال
تقدم "ليڤيل شوز" تشكيلة غنية من الصنادل والأحذية الرياضية "السنيكرز" التي تضفي مزيداً من الأناقة على ملابس الكاجوال اليومية. ويمكنكم الاختيار بين الصنادل المريحة سهلة الارتداء من "بيرلوتي" أو "برادا" أو "فالنتينو جرافاني"، أو إثراء إطلالتكم بملابس الشارع مع أحذية جديدة من "دانييل عيسى" و"بالنسياغا" و"جيفينشي".

حذاء من بالنسياغا متوافر لدى levelshoes.com

 

حذاء من بيرلوتي متوافر لدى levelshoes.com

الأطفال
لأناقة أطفالكم، يمكنكم انتقاء ما يناسبهم من التصاميم الفريدة للأحذية الرياضية "السنيكرز" والصنادل للفتيات والفتيان من علامات راقية مثل "أديداس"، و"لاكوست"، و"جولدن جووس"، و"صوفيا ويبستر" وغيرها الكثير.

صندل صبياني من لاكوست متوافر لدى levelshoes.com

 

حذاء للفتيات من كلوي 

متوافر لدى levelshoes.com

اقرئي أيضاً: 

شنط الدلو الموضة الأبرز في صيف 2020

أكسسوارات مميزة لحجابك في رمضان

أقراط الهوب الدائرية الموضة الأبرز في صيف 2020


 

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات