عبايات رمضانية ملونة من وحى الفاشينيستا خولة المراغي

باتت الفاشينيستا المحجبة خولة المراغي واحدة من أيقونات الموضة التي تتابعها الالاف الفتيات والسيدات على انستقرام ليستوحين منها أجمل اللوكات بالعبايات الشرقية.

 

اقرئي ايضا : قفاطين رمضان على طريقة دنيا بطمة

 

الجميلة جمعت لكِ أحدث اطلالاتها بالعبايات الملونة لعلها تساعدك في التعرف إلى آخر الصيحات وطرق تنسيقها بشكل متقن.

 

عبايات مطرزة موضة صيف 2020

 

 

 

 

تعشق الفاشينيستا خولة المراغي العبايات المحبوكه بالتطريز وغالبًا ما تختار الموديلات التي يتركز تطريزها حول الأكمام، أعجبتنا اطلالتها بالعباية البيضاء المؤلفة من طبقتين والتي نسقتها مع فستان باللون الأصفر الخردلي، كذلك العباية الخضراء الفاتحة التي نسقتها مع فستان أصفر وحذاء وحقيبة باللون الفضي.

 

 

 

 

عبايات بأكمام منفوخة موضة الموسم

 

التفاصيل هذا العام تتركز في الأكمام والتي تنوعت أشكالها بين المنفوخ وأكمام الجرس الدارجة، تجرئي على غرار خولة المراغي ونسقي العباية البرغندية مع فستان وطرحة من نفس اللون واكملي اللوك الفخم باكسسوارات فضية، كما ننصحك بمشاهدة اطلالتها بالعباية الرمادية المصممة بأطراف بيضاء، ارتديها على طريقتها مع فستان رمادي، أيضًا الفستان الأبيض سيكون خيارا مثاليا يضمن لكِ لوك ناعم وأنيق.

 

 

 

 

عبايات مكشكشه لإطلالة أنثوية أنيقة

 

كما في الأزياء الجاهزة سيطرت موضة الكشاكش على عبايات 2020، تبنت الفاشينيستا خولة المراغي هذه الصيحة الأنثوية المميزة حيث اختارت عباية بنية اللون مزينة بكشاكش حول أطراف الأكمام وفي القسم السفلي منها ولائمتها مع حذاء بيج مطابق للون الجلد وحقيبة الكتف من لويس فيتون.

 

 

 

 

العبايات الوردية من وحي خولة المراغي

 

 

 

 

تعتبر العبايات المصممة بجميع نغمات الوردي المنافس الأقوى للعبايه السوداء بعد ما تصدرت المشهد في مجموعات 2020، تألقت الفاشينيستا خولة المراغي بعباية وردية داكنة Dusty Rose مزودة بطرحة وحزام من نفس لونها ونسقتها مع حقيبة وحذاء باللون الوردي البودر، كما أحببنا اطلالتها بالعباية الوردية ذات الأكمام المطرزة بالترتر والتي نسقتها مع حقيبة الكتف الرمادية المبطنة من شانيل.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان