فساتين الكاب لم تستغني عنها النجمات العربيات عبر السنين

الكاب هو من أساسيات الإطلالة الكلاسيكية لامرأة هذا العقد والدليل فساتين النجمات العربيات التي تميزت بأكمام الكاب منذ سنوات وهو ستايل مثالي للسيدة التي تتميّز بشخصيتها الرصينة والفخمة. لذلك، لا تتعجبي حين ترين نفسك في المناسبات الفخمة المقبلة، ترتدين الفستان بأكمام الكاب بقصّته المستقيمة والمنسدلة على الكتفين. 

 

ايميه صياح


على السجادة الحمراء،  أو على المسرح أو في جلسات التصوير، تحظى الفساتين بستايل الكاب المنسدل على الكتفين الكثير من انتباه نقّاد الموضة، لأنها تملك هوية مليئة بالأناقة ما يجعلها مختلفة تماماً عن تصاميم الكوتور الانسيابية والحريرية التي نراها باستمرار ولعل هذا هو سبب تولّع النجمات الشديد بها. الاهتمام بالتفاصيل، من خلال استخدام الخامات الفاخرة، و دمجها مع الستايل الأساسي لأكمام الكاب التي تحمل فخامة ورقي وأنوثة في آن، أنتجا تصاميم مبهرة، تجمع بين الخطوط الراقية والمعاصرة في مزج متقن يراعي العصر. 

 

أصالة

 

اقرئي ايضا: 

فساتين بصيحة الكاب من حفل الأوسكار 2020


ما تبحث عنه كلّ نجمة في إطلالتها من الشياكة إلى الفخامة والأنوثة وجدناه في موديلات فساتين الكاب. هذا الستايل من الفساتين الذي يحدّد قوام الجسم بطريقة لافتة وشيك، سيجعلك تشعرين أنك فعلاً ملكة على عرش الأناقة وذلك بالقصّة المنسدلة على كتفيك ويديك.

 

بلقيس فتحي


واكبت هذه الصيحة نخبة كبيرة من نجمات هوليوود سابقاً خصوصاً في المناسبات الهامة والفاخرة التي تتضمّن السجادة الحمراء. أما أخيراً، فقد رأيناها على كثير من نجماتنا العربيات والفاشنيستا وأيقونات الموضة في مختلف الأماكن ونالت إعجابنا في كافة تصاميمها وستايلاتها. هذا وقد كانت هذه الستايلات من الفساتين من أبرز الصيحات التي رصدناها على ممشى عرض الأزياء خلال أسبوع الموضة في باريس لملابس الهوت كوتور، و استوقفتنا هذه الموضة لشدة فخامتها ورقيّها.

كارول سماحة


باعتقادنا أن فستان الكاب يليق بجميع السيدات شرط أن تحسني اختيار طول الفستان الذي ناسب قوامك وشكل جسمك. فهل ستعتمدينه يوماً؟

 

اليسا
 

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات