سلوى عثمان تروي كواليس مشهد الصدمة في مسلسل «البرنس»

تصدر مشهد الصدمة والفزع الذي جسدته الفنانة سلوى عثمان في الحلقة التاسعة من مسلسل «البرنس»، مواقع التواصل الاجتماعي وقائمة الأكثر تداولاً، وكان لحظة اكتشافها تدبير نجلها محمد علاء وابنتها رحاب الجمل وزوجها أحمد فهيم بالتعاون مع أخيهم أحمد زاهر وإدوارد لحادث أخيهم محمد رمضان، والذي توفي فيه نجله سيف وزوجته نجلاء بدر «لبنى».

نظراً لتعاطف المشاهدين ورواد ونشطاء مواقع التواصل الإجتماعي مع الأداء القوي لسلوى عثمان وتأثرهم بمشهد الأم المغلوب على أمرها؛ حيث تبكي من أجل من مات ظلماً ومصدومة في جريمة أبنائها المعرضين للضياع والإعدام.

 

اقرئي ايضا : قبل أبو هشيمة.. تعرف على قصة زواج ياسمين صبري من شخص يكبرها بعشرين عاماً وإنجابها لطفلتها الأولى منه سراً

 

وكشفت سلوى عثمان أن المخرج محمد سامي شاركها في وصف الحالة التي يجب أن تكون عليها؛ خاصة أنه المؤلف ويشعر بما يكتبه، وبالتالي ساهم ذلك في شحنها بإحساس الصدمة والفزع لحظة اكتشافها جريمة أبنائها في حق أخيهم.

وأضافت أن سامي يهتم بكل المشاهد، ولكن هذا المشهد بالتحديد كان من المشاهد الهامة، وكان يخشى أن يصعب عليها أحدهم خلال توجيه السباب والضرب لهم؛ لأنه يجب أن يشعر المشاهد بمدى جرمهم الذي جعل أماً تكره أبناءها بصدق - كرهاً مؤقتاً - للحظات وتلعن البطن التي حملتهم، بالإضافة إلى عدم شعورها بالأمان على نفسها منهم حيث قالت لهم بانهيار: «أنا خايفة منكم» وهذا شعور قاسٍ وقاتل لأي أم.

وأشارت سلوى عثمان إلى أن إحساسها بالصدمة الذي شحنت نفسها به قبل أدائها للمشهد وتذكرها للمواقف الصعبة في حياتها ووصف سامي للإحساس الذي يريده أن يصل للمشاهدين.. كل ذلك هو ما ولّد لديها الطاقة التي قدمت بها الأداء الذي شاهده الجمهور الذي يحتوي على قدر كبير من المجهود النفسي والجسماني.

واستطردت الفنانة قائلة: «لم أترك أحداً دون أن أضربه بمن فيهم أطولهم نجلها محمد علاء «ياسر»؛ حيث كنت أقفز وأضربه على وجهه وأجذبه بعنف وغيظ، مما أجهدني كثيراً، وجعلني بعد انتهاء المشهد لفترة في حالة انهيار لم أشعر خلالها بمن حولى من «فريق العمل» ممن أشادوا بأدائي، وعندما بدأت أخرج من الاندماج بحالة المشهد وجدت محمد سامي بجانبي يطمئن عليّ».

واختتمت سلوى عثمان بأن المشهد تم تصويره كاملاً مرة واحدة دون إعادة؛ لكي لا يفقد المشاهد والفنان إحساسه.

و«البرنس» مسلسل اجتماعي تشويقي يناقش مشكلة «الميراث» الشائكة داخل المجتمعات العربية، ويعرض المسلسل على قناتى dmc وdmc دراما وهو من بطولة، محمد رمضان ونور اللبنانية وأحمد زاهر وروجينا، نجلاء بدر وإدوارد ودنيا عبد العزيز وعبد العزيز مخيون وريم سامي وسلوى عثمان.
 

شاهدي المشهد : 

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان