عبايات رمضانية ملونة من انستقرام الفاشينيستا المحجبات

تبنت الفاشينيستا المحجبات موضة العبايات الملونة والتي باتت منافسًا قويًا للعباية السوداء التقليدية حيث تؤمن اطلالات شبابية مميزة خاصة إذا ما تم تنسيقها مع الأزياء والاكسسوارات المناسبة.

 

 

 

 

عبايات وردية مطرزة من وحى الفاشينيستا

 

 

 

 

تأتي موضة العبايات الوردية على أول لائحة صيحات 2020، أغلب الفاشينيستا اخترن الموديلات المحبوكه بتطريز ناعم، نسقت الفاشينيستا خولة المراغي العباية الوردية مع طرحة من نفس اللون والخامة وفستان أسود طويل وحذاء مدبب باللون الأسود، كما انتشرت العبايات الوردية بالنغمة الترابية أو ما تعرف بالـ Dusty Rose وتناسبها الفساتين البيضاء والاكسسوارات والصنادل الذهبية.

 

 

 

 

عبايات بألوان الباستيل موضة صيف 2020

 

تبقى العبايات المصممة بألوان الباستيل واحدة من أبرز إتجاهات 2020، جربي تنسيق العباية الزرقاء السماوية مع توب وبنطال أبيض واسع واعتمري طرحة بيضاء، أيضًا لائمي العباية السيمون الفاتحة مع طرحة من اللون نفسه وأنتعلي صندال باللون الجملي.

 

 

 

 

عبايات بأكمام الجرس لإطلالة عصرية

 

حظيت العبايات المصممة بأكمام الجرس Bell Sleeves abayas بحضور كبير ضمن مجموعات 2020 وانعكس ذلك على اختيارات الفاشينيستا، جربي تنسيق عباية بيضاء مع توب أبيض وبنطال جينز عالي الخصر لتحصلي على ستايل عصري أنيق وأنتعلي صندال يكشف جزء كبير من القدم ويُفضل أن يكون بكعب رفيع لتزيدي من طولك.

 

 

 

 

عبايات باللون البرغندي موضة الموسم

 

تبني موضة العبايات البرغندية لتحصلي على لوك أنثوي جذاب، احرصي على تنسيقها مع طرحة من نفس اللون وارتدي اكسسوارات باللون الفضي لتزيدي اطلالتك ثراء وأناقة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان