موديلات عبايات رمضانية باللون الأسود موضة 2020

تنوع كبير شهدته مجموعات عبايات 2020 وكالعادة ركز المصممون على العبايات السوداء الكلاسيكية والتي تعتبر من أساسيات خزانة شهر رمضان المبارك.

 

 

 

 

الجميلة جمعت لكِ تشكيلة قوامها الفخامة والتنوع لتكتشفي من خلالها أبرز صيحات هذا الموسم.

 

عبايات رمضانية بكسرات البليسيه

 

 

 

 

لم تعد العبايات السوداء منحصره في زاوية القطع التقليدية بعد ما حرص المصممون على تقديم قطع تميزت بتفاصيلها العصرية، تأتي العبايات المصممة بكسرات البليسيه على أول قائمة صيحات 2020، وابتكرت ماركة Nafs designs موديلات راقية تميزت بأكمامها الواسعة على شكل الجرس.

 

عبايات سوداء بموديل الروب

 

 

اقرئي أيضاً: 

عبايات باللون الأبيض لأناقة الأمهات في رمضان

 

الميزة الأساسية في عبايات 2020 تتمثل في القصات الواسعة التي تؤمن الراحة واللوك المحتشم لمن ترتديها وتعتبر العبايات المصممة على طراز الروب من توقيع ماركة غدفه Ghudfah من الإتجاهات المتصدره للمشهد، اعتمديها لتخفي منطقة الخصر الممتلئة.

 

عبايات سوداء مطرزة موضة 2020

 

 

 

 

لا خلاف على أن العبايات المطرزة واحدة من القطع الفخمة التي يمكن الإستعاضة بها عن فساتين السهرة خاصة مع حرص أشهر الماركات على تقديم تصاميم مميزة تحاكي ذوق المرأة العصرية، العبايات ذات التطريزات المتناثرة زينت عبايات ماركة لوزان Louzan وأناتومي Anatomi، فيما قدمت ماركة موزان Mauzan عبايات سوداء محبوكه بتطريز فضي على هيئة ورود كبيرة.

 

 

 

 

عبايات رمضانية بتفاصيل ملونة

 

جددي اطلالتك الكلاسيكية بإختيار العبايات السوداء المزينة بتفاصيل ملونة كما في الموديل الموقع من ماركة أدور بوتيك Adore Boutique التي مزجت بين اللونين الأسود والبيج، كما ننصحك بمشاهدة العبايات المصممة بياقات وردية عريضة من مجموعة نور ذا ليبل Noor the Label.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من عبايات و جلابيات