خمس صيحات واكبيها في العباية في رمضان 2020 !

العباية التقليدية هي من أكثر العادات التي نعشقها، وتأخذ حيزاً كبيراً من اهتمامنا لا سيما في رمضان، حيث أننا بتنا نتنافس في الشهر الفضيل على أجمل طلة وأكثرها رقياً ورصانة. واللافت، أن الموضة العالمية لم تعد بعيدة البتة عن عالم العبايات، حيث رأينا الكثير من الصيحات المثيرة للإهتمام واللافتة ذات طابع عالمي دمجت مع مختلف ستايلات العبايات وقد جاءت النتيجة إستثنائية!

 

اقرئي أيضاً: فساتين أشبه بالعبايات لأناقة الأمهات في السهرات

 

خمس صيحات واكبيها في عبايتك في رمضان!


1-    الفن بالأكمام:

الصيحات العالمية راهناً تركز بشكل كبير على الأكمام، فرأينا صيحة الأكمام المنسدلة والأكمام الواسعة، والأكمام المنتفخة على مختلف مدارج عروض الأزياء. هذه الصيحة دخلت عالم العبايات والقفطانات أيضاً من خلال إضافة لمسات فنية الى الأكمام، كابتكار الأكمام ذات الطبقات المتعددة، أو تلك الواسعة للغاية أو التي أضيفت اليها تفاصيل عصرية لجاذبية إضافية...

خمس صيحات واكبيها في عبايتك في رمضان!

 


2-    الياقة المرصعة:

رأينا الكثير من الفساتين ذات الياقات المرصعة على شكل قلادات اللافتة التي أعادتنا الى أجواء شرقية راقية، وها قد دخلت هذه الصيحة الى عالم العبايات أيضاً وكانت النتيجة غاية بالرقي. بوسعك أنت أن تبتكري هذا اللوك بنفسك من خلال ارتداء قميص ذو ياقة مرصعة مثل القلادة تحت عباية تقليدية سوداء.

 

خمس صيحات واكبيها في عبايتك في رمضان!


3-    العباية البيج:

أغلب النجمات العالميات واكبن صيحة اللوك باللون البيج بالكامل بشكل راقي. سيري على خطاهن في ستايل عبايتك أو جلابيتك، وارتديها باللون البيج الفاخر بستايلات وتفاصيل متعددة ولافتة!

خمس صيحات واكبيها في عبايتك في رمضان!


4-    الشراريب:

الشراريب والشرابات زينت مختلف ستايلات التي شيرتات والقمصان والفساتين ومنحتها طابع غاية بالحيوية. وها هي تزين عبايتك بطريقة غاية بالإبداع مع وضعها بأماكن متنوعة على الأكمام أو على جانب الصدر امتداداً الى الكتف وأروعها تلك التي تزين العباية من الطرف!

 

خمس صيحات واكبيها في عبايتك في رمضان!


5-    الياقة البيضاء:

لا غنى لك عن القميص الأبيض! إنه من أساسيات دولابك وهذا الصيف رأيناه في كل مكان أكان على شكل أكسسوارات أو أحذية أو شنط وها هو يدخل العباية ليضيف اليها عنصر المرح المميز للإطلالات النهارية الكاجوال في رمضان، حيث يزين عبايتك في الياقة تارة والأكمام تارة أخرى!

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان