دراما رمضان 2020..وداعا البطولات الجماعية وأهلا بالبطولة المطلقة

من عام لأخر وينتظر متابعي الدراما الرمضانية الأعمال الفنية التي دائما ما تسيطر علي كافة شاشات التليفزيون، وبعد النجاحات الكبيرة التي حققها الكثيرين من النجوم خلال السنوات الماضية بالبطولات الجماعية سيطرت البطولة المطلقه علي الموسم الرمضاني الجاري.

حيث ظهر عدد كبير من نجوم الدراما في أعمالا لا تحمل سوي أسمائهم فقط بجانب مجموعة من الفنانين الذين يظهروا في أغلب الأعمال، وأول هذه الأعمال مسلسل فلانتينو الذي يقوم ببطولته الفنان عادل إمام والذي انفرد بالملصق الدعائي للعمل، ويشارك الزعيم عادل إمام في المسلسل مجموعة من نجوم الدراما من بينهم دلال عبدالعزيز وحمدي الميرغني وداليا البحيري، ومن تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام .

 

اقرئي ايضا : سخرية وانتقادات ليوسف الشريف بسبب هذا المشهد في مسلسل النهاية


أيضا الفنانة يسرا التي تتصدر الملصق الدعائي لمسلسل خيانة عهد بالرغم من مشاركة مجموعة كبيرة من ندجوم الفن ولكنها استطاعات أن تتصدر قائمة نجوم العمل الذي يشارك في بطولته حلا شيحة وعبير صبري وجومانا مراد وغيرهم من نجوم الفن .

أيضا الفنانة غادة عبدالرازق والتي مازالت تقرر القيام باعمال فنية من بطولتها المطلقة، حيث تخوض الموسم الرمضاني الجاري بمسلسل سلطانة المعز والذي يشارك في بطولته مجموعه كبير من الفنانين ومن تأليف إياد إبراهيم وإخراج محمد بكير.

وأنضم للقائمة الفنان حسن الرداد بمسلسل شاهد عيان والذي دائما ما يتم الترويج للمسلسل بأسمه فقط دون النظر لأي من أبطال العمل الذين يقفوا بجانبه .

وهذا ما يقوم به الفنان محمد رمضان أيضا في مسلسل البرنس الذي يشارك في بطولته الفنانة نور اللبنانية وغيرها من الفنانين ولكن دائما ما يصدر العمل للجميع أنه للفنان محمد رمضان فقط .

وهناك الكثيرين أيضا من نجوم الدراما أستظاعوا أن يحملوا هذا العام بطولات كثير ومن بينهم الفنانة زينة من خلال مسلسل جمع سالم وياسمين صبري من خلال مسلسل فرصه تانية والفنانة بشري من خلال مسلسل القمر أخر الدنيا وأيضا الفنان يوسف الشريف الذي عاد للموسم الرمضاني بمسلسل النهاية ودينا الشربيني من خلال مسلسل لعبة النسيان .

 

اقرئي ايضا : ياسمين صبري لرامز جلال :لهذا السبب تحديدا تزوجت أبو هشيمة

 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان