تعرف على الأحداث الجديدة بالحلقات القادمة من مسلسل «النهاية»

بدأت أحداث الحلقة الثانية من مسلسل «النهاية» للفنان المصري يوسف الشريف، باحتجاز سهر الصايغ لعمرو عبدالجليل، بعدما كشف ما تنوي فعله، وهو صناعة روبوت ليوسف الشريف.

ويأتي الشخص الذي يعمل مع عبدالجليل في صناعة أدوات الروبوتات، وينفذه ويجسد شخصيته محمود الليثي، إلا أنه يطلب منه أن يذهب ويبتعد عنها بعدما هددها.

 

 

 

 

ويبقى عبدالجليل مع الصايغ لعمل الريبوت لكن بشروطه بعدما حاولت أن تنتحر أمامه، ويحاول أحمد وفيق القبض على يوسف الشريف متلبساً وهو يعلم الأطفال مشكلات الطاقة وحلولها بطريقة غير شرعية.

وتستكمل الأحداث بذهاب يوسف الشريف إلى الملجأ لاستكمال رحلته في تعليم الأطفال، إلا أنه يفاجأ أن الأمن ذهب إلى هناك، ويحاول أن يصل إليه لنفيه إلى مناطق الإشعاع.

 

 

 

 

وخلال ذهابه إلى الملجأ يفاجأ بأن هناك مجموعة من الملثمين بقناع حديدي، الذين يقومون بخطفه والهروب من الشرطة على الدراجات النارية عبر مناطق غير معلومة؛ لتبحث عنه الشرطة في كل مكان بعدما أطلقوا النار على طائرة الدرون التي تراقبه بشكل مستمر.

وتنتهي الحلقة بقتل الشخص الذي يعيش مع الأطفال في الملجأ بعدما يقوم بتهريبهم؛ حيث حاولوا الابتعاد عن المكان الذي تتواجد فيه قوات الأمن.

 

 

 

 

أما عن الأحداث الجديدة في الحقات المقلبة؛ فستشهد العديد من المفاجآت، أولها مقتل يوسف الشريف، لكن ستستطيع سهر الصايغ أن تنقل ذكاءه وعقله إلى الروبوت، الذي ستنجح في تصنيعه مع عمرو عبدالجليل، وستتحكم سهر في هذا الروبوت لمحاربة أفراد الأمن الذين يقتلون الأطفال ويقضون على التعليم.

 

اقرئي ايضا : تعرف على رأي أرملة الشهيد احمد المنسي في أداء امير كرارة بمسلسل «الاختيار»


 

أضف تعليقا
المزيد من مسلسلات وبرامج رمضان