بناطيل واسعة للمحجبات موضة 2020 تخفي عيوب الجسم

تثبت البناطيل الواسعة حضورها موسم بعد موسم وفي عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 رأينا موديلات منوعة من حيث القصات والألوان، شاهدي مختاراتنا من مجموعات كبريات الدور العالمية لتحصلي على الطلة العصرية الساترة التي تنشدينها.

 

اقرئي ايضا : بناطيل واسعة صيفية للمحجبات موضة 2020 بحسب الطول

 

بناطيل صيفية مطبعة موضة 2020

 

 

 

 

تصدرت البناطيل الواسعة المزينة بالطبعات المتداخلة واجهة الموضة العالمية بعد ما أثبتت حضورًا متميزًا ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020، قدمت ماركة سلفاتوري فيراغامو Salvatore Ferragamo بنطال مزج بين الأبيض والزرق والأخضر الفاتح نسقيه مع قميص أبيض وحذاء أبيض لإطلالة نهارية مميزة، فيما قدمت ماركة ألبرتا فيريتي Alberta Ferretti بنطال مونوكروم أنيق نسقيه على غرار العارضة مع توب وصندال باللون الأسود لتكتمل أناقتك.

 

 

 

 

بناطيل بالخصر العالي موضة الموسم

 

 

 

 

تبقى البناطيل الواسعة عالية الخصر من أساسيات الخزانة في فصل الصيف، القطعة التي تؤمن لمن ترتديها إطلالة مريحة تخفي البطن البارز وتزيد من الطول، قدمتها ماركات شهيرة مثل Agnona ودرايس فان نوتن Dries Van Noten ولكن التصميم الذي أعجبنا كثيرًا كان البنطال الأخضر الداكن من مجموعة Salvatore Ferragamo.

 

 

 

 

بناطيل سوداء لإطلالات المكتب

 

 

 

 

لا غنى عن البناطيل السوداء الواسعة خلال نهار العمل، لذا حرصت بيوت الأزياء على إدراج مجموعة منوعة من أجمل القصات ندعوك إلى مشاهدة البنطال ذي القصة الرجالية من توقيع ماركة آدم ليبيس Adam Lippes والبنطال المزين بكسرات واسعة من نون باي نور Noon by Noor.

 

 

 

 

بناطيل مزودة بالجيوب الكبيرة لإطلالة كاجوال

 

بإلقاء نظرة سريعة على مجموعات الدور الكبيرة ستلاحظين الحضور الكبير للبناطيل المزينة بجيوب كبيرة عند منطقة الفخذين، صيحة من زمن التسعينات أعادتها أسماء شهيرة مثل تيبي Tibi ودرايس فان نوتن Dries Van Noten وتناسب النحيفات.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات