طريقة قص الغرة في المنزل من جويل ماردينيان 

قامت جويل ماردينيان خلال الحجر المنزلي بقص شعر ابنتها وشاركت معجبيها على مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو لطريقة قص الغرة الأمامية في المنزل. 

ونذكر أن جويل ماردينيان أبدعت في قص شعرها سابقا وهاهي اليوم تعزز من هذه المهارة على شعر ابنتها وتقص لها الغرة الأمامية وقد نجحت في اتقانها بشكل لافت ومميز وبخطوات بسيطة ومباشرة. نشاركك إياها في الفيديو المرفق. 

 

طريقة قص الغرة الأماية بأسلوب محترف

 

قص الغرة

اقرئي أيضاً: طريقة عمل تسريحة شعر بالغرة من دون قصها بالفيديو


حددي فرق خصلات الشعر الأمامية التي ترغبين بقصها وثبتيها بلاستيكة مطاطية صغيرة بعد تسريحها وتمليسها جيدا للحصول على قصة مستقيمة، ثم بعد تحديد طولها امسكي بالشدة الصغيرة وقصي شعرك مباشرة فوق مستوى الربطة اللاستيكة.

قص الغرة

 

 

وبهذه الخطوة السهلة والبسيطة تحصلين على غرة أمامية عصرية وانيقة تتماشى مع مختلف تسريحات الشعر المنسدلة والمرفوعة والتي تناسب كل الأعمار والفئات.

 

 

قص الغرة

كيف تختارين الغرة المناسبة لشكل وجهك 


اكتشفي مع هذه النصائح من خبراء تصفيف الشعر طريقة إبراز جمال ملامح الوجه من خلال قص الغرة الأمامية بشكل مميز ولائق وحددي ما يناسب شكل وجهك باختيارك الصائب للغرة الأنسب. 

 

الوجه البيضاوي 


تبدين الأكثر حظا لأن شكل وجهك مناسب لأغلب التسريحات والقصات وأشكال الغرات ويمكنك الاختيار بين الغرة المتدرجة الطويلة والغرة القصيرة المنسدلة على الجبين. 

 

الوجه الطويل 


يمكنك منح الوجه بعض الإستدارة الوهمية المناسبة من خلال اختيار الغرة الجانبية مع الفرق الوسطي أو الجانبي لمنح الوجه مزيدا من التوازن والاستدارة البيضاوية.

 

الوجه الدائري 


اختاري الغرة المتدرجة على كامل الجبهة بزوايا جانبية تسحب على أحد الجانبين لمنح الوجه استدارة بيضاوية مثالية تخفف من شكله الدائري. 

 

الوجه المربع 


جربي الغرة الأمامية القصيرة مع الأطراف الجانبية الطويلة والمتدرجة على الوجه لمنح وجهك المربع استدارة وهمية مثالية. 

 

الوجه على شكل قلب 


لأن الذقن يكون حادا وبارزا عن صاحبات الوجه على شكل القلب، فمن الأنسب أن تجعلي الغرة كثيفة الشكل ومتناسقة لمزيد من التوازن بين هذه المنطقة ومنطقة الذقن.
 

أضف تعليقا
المزيد من قصات وتسريحات