موديلات عبايات ملونة موضة 2020 لكشخة رمضان

شقت العبايات الملونة طريقها إلى مجموعات 2020 وهيمنت على بعضها بشكل كامل، الموضة التي تناسب أجواء موسمي الربيع والصيف، ندعوك للتأنق بها خلال النهار على مدار شهر رمضان الفضيل.

 

اقرئي ايضا : موديلات عبايات رمضانية موضة 2020 للنحيفات

 

عبايات بألوان الباستيل لإطلالة ناعمة في رمضان

 

 

 

 

تربعت العبايات بألوان الباستيل على عرش الموضة وأثبتت حضورها من جديد ضمن مجموعات 2020، وهى كل ما تحتاجينه لإطلالة ملائكية ناعمة خلال نهار شهر رمضان، القطع التي جلبناها لكِ اليوم تنسجم مع كافة ألوان البشرة، طالعي العباية السيمون المصممة بياقة دائرية ومحبوكه بتطريز رقيق على الكتفين من توقيع دار موزان Mauzan، أيضًا ستعجبك العبايات الزرقاء الفاتحة من ماركة أناتومي Anatomi والعباية الرمادية المطرزة بالدانتيل الأبيض من مجموعة ماركة إندماج Endemage.

 

 

 

 

عبايات بألوان داكنة لإطلالة رصينة في الشهر الفضيل

 

 

 

 

وجهي خيارك نحو العبايات المصممة بألوان داكنة اذا كنتِ ترغبين في اطلالة رصينة، اللون الأزرق كان حاضرًا بمختلف نغماته، أعجبتنا العبايات الناعمة المطرزة بالأبيض من مجموعة AiSHAZ كما أحببنا العبايات الزرقاء الداكنة المطرزة بالفضي من توقيع حصة الفلاسي Hessa Al Falasi، تبني أيضًا موضة العبايات الرمادية التي تألقت بها عارضات ماركة لوزان Louzan.

 

 

 

 

عبايات باللون البرغندي الموضة الأبرز هذا الموسم

 

 

 

 

اذا كنتِ تبحثين عن الفخامة ننصحك بإعتماد موضة العبايات البرغندية الداكنة، اختاري من بين الموديلات التي جمعناها لكِ من مجموعات SlouchyZ وأدور بوتيك Adore Boutique وجربي تنسيقها مع اكسسوارات فضية لتحصلي على لوك ثري في المساء.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من كشخة وعبايات رمضان