أفضل فرش مكياج للتسوق هذا الموسم

يؤثر شكل ونوع الفرشاة على منتج المكياج ونتيجته النهائية على البشرة، ويحدث فرقاً مذهلاً واستثنائياً للحصول على المظهر الدخاني والكونتور المطلوب، لذا لا بد أن تتسوقي الفرشاة الصحيحة والمناسبة التي تمنحك السحر المطلوب.

ولتطبيق رسمات مكياج محترفة تحتاجين إلى مجموعة الفراشي الأساسية، ولابد من الاستثمار في الفراشي من الماركات العالمية التي توظف نوع الشعيرات الجيدة، أو اختاري من هذه المجموعة المتكاملة والمتنوعة من أجمل فراشي المكياج لرسمات مكياجك هذا الموسم.

 

أفضل فراشي أساس البشرة

 

Trish McEvoy Perfect Foundation 76 Brush
تسهل عليك مهمة تطبيق الفاونديشن بشكل سلس وسريع ومتقن للغاية.

 

 


 

 

Charlotte Tilbury Hollywood Complexion Brush
فرشاة مزدورجة بأطراف مسطحة من جهة ومدورة من الجهة الثانية، لتسهيل تطبيق كامل خطوات الأساس على البشرة وبين الزوايا.

 

 

 

 

Shiseido Daiya Fude Face Duo Brush
صنعت هذه الفرشاة يدوياً في اليابان، ولا تمتص كميات كبيرة من المنتج، وهي المفضلة لدى خبراء المكياج وتعد ناعمة جداً وتنزلق بسلاسة على كامل البشرة بمختلف زواياها.

 

 

 

 

أفضل فراشي البرونزر والبلاشر
IT Cosmetics Heavenly Luxe Airbrush Powder & Bronzer Brush #1
فرشاة جميلة ومريحة للغاية عند تطبيق البرونزر، كما أن مقبضها القصير يسهل التحكم في توزيع المكياج.

 

 

 

 

Bobbi Brown Blush Brush
تعد الأفضل من بين كل أنواع فراشي البلاشر، وتعد فراشي هذه الماركة العالمية المفضلة لدى العديد من خبراء التجميل والمكياج المحترفين؛ لأنها ناعمة ومستديرة للحصول على تأثير ألوان مثالية على البشرة.

 

 

 

 

Artis Elite Mirror Oval 8 Brush
شبيهة تماماً بفرشاة الأسنان بدلاً من فرشاة الرسام، تعد رائعة لتطبيق البرونزر، أو أقلام الظلال، كما أنها مريحة وملمعة للبشرة.

 

 

 

 

Huda Beauty Bake & Blend Brush
تحمل فرشاتين في فرشاة واحدة، بتصميمها الذكي والمبتكر، يمكنك تطبيق البرونزر بطرف واحد، والبلاشر بالطرف الآخر، للحصول على مكياج يدوم طوال اليوم على البشرة متألقاً ومتوهجاً.

 

 

 

 

أفضل فراشي الشفاه والعينين
MAC 219 Pencil Brush
لا مثيل لهذه الفرشاة الممتعة، وتتوفر ضمن مجموعة متكاملة بتصاميم مثالية، للحصول على ظلال أكثر دقة ورسمات عيون محددة بشكل متقن وساحر.

 

 

 

 

Fenty Beauty Precision Definition Brush 220
تعد مثالية لتحديد وتظليل عيوب البشرة وتجاعيدها، وإضافة لون متلألىء على الزوايا الداخلية، كما أنها فائقة الدقة لجعل مكياج العيون أكثر سلاسة وسهولة، وستكون صديقة حقيبة مكياجك المفضلة.

 

 

 

 

Kevyn Aucoin The Lip Brush
تمنحك هذه الفرشاة تحديداً دقيقاً ومثالياً لكونتور الشفاه، ويضمن الطرف النحيف والمستدق من هذه الفرشاة توفير لون مركز عند ملء الشفاه، ما يجعلها مثالية لإعادة ملء الشفاه كلما استدعى الأمر ذلك.

 

 

سمات :
أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج