مكياج ناعم لسحور رمضان مع لفة توربان سهلة 

احرصي في دعوات السحور في رمضان على اختيارك لمكياج ناعم وبسيط ولافت في نفس الوقت والذي يظهر جمالك الطبيعي ويبرز كامل ملامح الوجه بانوثة طاغية، كما يظلل عيوبها دون تكلف مع أساس البشرة الخفيف والشفاه النيود المطفأة ورسمات العيون السموكي الناعمة ببرق خفيف لإطلالة مشرقة وعصرية.

 

شاهدي بالفيديو طريقة تطبيق مكياج ناعم لسحور رمضان مع لفة توربان سهلة وعصرية. 

 

تعد الألوان الترابية مع لمسات البرونزر والهايلايت المضيئة من أجمل صيحات مكياج السحور في رمضان بظلال برونزية جذابة بلمعة خفيفة لإطلالات أنثوية وعصرية مناسبة لسهرات السحور الرمضانية.  

وتماما كما هو موضح في الفيديور، ابدئي خطوة خطوة في تطبيق مكياج ناعم لسحور رمضان والمرفق مع لفة توربان سهلة.

 

أساس البشرة 

 

مكياج لسحور رمضان


اختاري للبشرة كريم فاونديشن متوسط وابسطيه على كامل السحنة لتوحيد لونها بشكل خفيف وناعم ثم ظللي أسفل العينين بكريم الكونسيلرالمفتح للمنطقة واستعيني بالبودرة الحرة لأجل تثبيت كامل خطوات الأساس الكريمي السائلة.
استخدمي فرشاة البرونزر لنثر ضربات طفيفة على كونتور الوجه وأسفل عظمتي الوجنتين واختاري بلاشر دافىء بلون مشمشي محروق لمنح الخدود لونا متناغما مع ألوان البشرة الترابية والبرونزية الهادئة. واكملي مكياج البشرة بلمسات الهايلايتر المضيئة على مناطق الضوء وتحديدا أعلى الوجنتين وعلى أرنبة الأنف لتوهج لافت ومناسب لسهرة السحور. 

 

مكياج لسحور رمضان

 

مكياج عيون خفيف مع الايلاينر العريض والمجنح


ابدئي بنثر الظل البرونزي والذهبي الشيمر على كامل كسرة العين مع التركيز على التدرجات النحاسية البراقة والبرونزية الخفيفة على كامل العين ثم اللون المطفأ على الزوايا الداخلية وأسفل الحاجبين على الجفن الثابت، ومرري الون البرونزي الشيمر بنغمات البرق المتوهجة والخفيفة جدا على دمعة العين وأسفل خط الرموش عند الزاوية الداخلية للعين من الأسفل، واستمري في المزج بفرشاة الظلال للحصول على موجة دخانية خفيفة وناعمة حول العيون ثم خططي العيون بالايلاينر السائل بدءا من منتصف العينين واسحبي الرسمة إلى الخارج بخط عريض وبارز ولافت يوسع من حجم العينين ويزيد نظراتك السحر والجاذبية. 
استعيني بالرموش المزيفة ثم كثفيها بطبقات المسكارا السوداء. 

 

مكياج لسحور رمضان

 

شفاه نيود مطفأة 


للشفاه، اختاري كونتور الشفاه بلون لحمي مطفأ ثم املئي الشفاه بالروج المات بدرجة وردية خفيفة ليتناغم لونه مع مكياج العيون الناعم والبشرة المتوهجة. 

 

مكياج لسحور رمضان

شاهدي الفيديو المرفق لأجمل رسمة مكياج ناعم بدرجات طبيعية وعصرية لسهرات السحور في رمضان 2020. 
 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

 

وتعلمي بالفيديو طريقة لفة توربان سهلة لسهرات السحور: 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا
المزيد من أساسيات المكياج