أبرز إطلالات جيجي حديد في عام 2020

يوصلك البحث عن الإطلالات الجمالية للعارضة الأمريكية العالمية جيجي حديد الأنيقة والمميزة دائماw إلى الآلاف من الصور، واخترنا لك بمناسبة عيد ميلادها أجمل إطلالاتها الجمالية على منصات العروض لعام 2020 والخاصة بمواسم الصيف والشتاء؛ لتستوحي منها عناوين جمالية جديدة ومميزة لمختلف مناسباتك هذا العام.

 

 

 

 

أبرز إطلالات جيجي حديد الجمالية لعام 2020

 

 

 

 

تسريحات عصرية ملهمة

 

 

 

 

تنوعت تسريحات جيجي حديد على منصات العروض هذا العام بين المرفوعة والمنسدلة والمبتكرة مع ألوان الشعر المناسبة للون عينيها وبشرتها كالشعر الأشقر والبني الغامق والذهبي بنغمات عسلية لافتة وشابة. جربي منها التسريحات المنسدلة والمرفوعة هذا الموسم بخصلات ويفي ومسترسلة مع الإكسسوارات التي تخللت العديد من تسريحاتها مثل القبعات في عرض ميسوني والأطواق في عرض برادا والبينسات الجانبية في عرض توم فورد، واختاري تسريحات الشعر المسحوبة إلى الخلف بأسلوب عروض شانيل وفندي وتوم فورد.

 

 

 

 

مكياج شبابي ناعم

 

 

 

 

لا تبتعد جيجي حديد كثيراً عن ألوان بشرتها الطبيعية والمطعمة بنغمة من اللون البرونزي الخافت وتنجح دائماً في اختيار الرسمات العصرية التي تخطف بها الأنظار على منصات عروض الأزياء العالمية؛ لتكون إطلالاتها مميزة وساحرة، ولفتت انتباهنا هذا العام العديد من رسماتها المميزة ومنها الآيلاينر المزدوج في عرض ميو ميو وأحمر الشفاه القوي في عرض موسكينو والأيلاينر العريض مع الرموش الكثيفة في عرض فيرساتشي بمزيد من الجاذبية والنعومة والبساطة.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مكياج النجمات