أجمل عبايات رمضانية باللون الوردي موضة 2020

ركز المصممون على العبايات المصممة بألوان الباستيل الحالمة وفي مقدمتها الوردي البودر Powder pink وضمت مجموعاتهم الجديدة تصاميم جمعت بين القصات البسيطة وفخامة التطريز، ندعوك إلى مشاهدة مختاراتنا لكِ من أحدث الموديلات لتختاري منها ما يزين اطلالتك الرمضانية في الشهر الفضيل.

 

اقرئي ايضا : أجمل موديلات عبايات لكشخة رمضان 

 

عبايات وردية مطبعة لأناقتك في المنزل

 

 

 

 

برع المصممون في ابتكار عبايات وردية مزينة بالطبعات الرقيقة، لن تستطيعي أن تديري قامتك إلى العبايات المطبعة بالنقوشات البرغندية التي رصدناها لدى ماركة لوزان Louzan، ارتديها مع فستان وردي طويل واسع وانتعلي صندال بلاتفورم باللون الذهبي.

 

 

 

 

عبايات وردية مطرزة لاطلالات رمضان 2020

 

 

 

 

اكتظت مجموعات 2020 بموديلات منوعة من العبايات المطرزة، قدمت ماركة موزان Mauzan عبايات وردية أقتصر التطريز بها على أطراف الأكمام ما يجعلها من القطع المناسبة لذوات القامة الممتلئة لا سيما اللواتي تتركز المناطق الممتلئة لديهن في القسم العلوي من الجسم، كما أحببنا العبايات الوردية المزدانة بتطريز ناعم متناثر بشكل أنيق ما يجعلها خيارًا رائعًا للممتلئات والقصيرات.

 

 

 

 

عبايات وردية واسعة لكافة أشكال القامات

 

 

 

 

تبني صيحة العبايات الوردية التي تتميز بالقصات الواسعة لتحصلي على الطلة المريحة التي تنشدينها داخل المنزل وعلى مدار اليوم، تتميز العبايات الواسعة بكونها تناسب كافة أشكال القامات وتجدينها لدى AiSHAZ واناتومي Anatomi.

 

 

 

 

عبايات وردية بتفاصيل عصرية موضة الموسم

 

 

 

 

اتسمت بعض التصاميم التي كشفت عنها الماركات بالتفاصيل العصرية، أحببنا الأحزمة العريضة التي ازدانت بها عبايات ماركة Slouchyz وكسرات البليسيه التي تميزت بها عبايات ماركة Nafs designs، موديلات فريدة ستجدد اطلالتك وتميزها بلمسة أنيقة لا تضاهى.

 

 

أضف تعليقا
المزيد من إتجاهات الموضة