مجوهرات شذى حسون بأسلوب ناعم

من المعروف عن شذى حسون شخصيتها الجريئة وأسلوبها اللافت فهي تختار الأزياء المميزة والمثيرة في مختلف اطلالاتها، حتى مجوهراتها لها طابع خاص ومميز. اذ تعمد شذى الى التألق بأزياء ناعمة بعيدة عن المبالغة. لذا اعتمدي أسلوبها بالطرق الصحيحة. 

مجوهرات بطابع ملفت 


تصاميم بأسلوب ناعم 
تحب شذى حسون أن تتألق بالمجوهرات ذات الطابع الناعم وتبتعد عن التصاميم المبالغ. من هنا نراها متألقة دائماً بتصاميم ذات أسلوب أنثوي من كارتييه وفان كليف أند آربلز وغيرها من التصاميم البعيدة عن البهرجة والطابع المبالغ يه. 

سلاسل ملفتة 
تعشق شذى حسون ارتداء العقود التي تأتي بشكل سلاسل والتي تأتي بحجم العنق. هذه الموضة تعتبر من أبرز صيحات موسم ربيع وصيف 2020 وبرزت بشدة لدى أهم الدور العالمية. 

السلاسل الطويلة 
تعمد شذى الى تنسيق السلاسل مع أزياء بياقات مفتوحة تليق معها وتتناغم بشكل متناسق. هذه الموضة رائجة جداً ولا يمكن أن تبطل في أي موسم. 

الأقراط الملفتة 
تعشق أمل ارتداء الأقراط المتنوعة سواء أكانت صغيرة أو كبيرة وهي تعمل على اظهارها بطرق مختلف سواء مع رفع شعرها أو من خلال اعتماد الأحجام الكبيرة. 



الأساور الناعمة
من أكثر التصاميم التي تحب أن ترتديها أمل بشوشة هي الأساور الناعمة البعيدة عن المبالغة والتي تأتي من تصميم كارتييه وتحديداً Clou de Cartier التي لا تفارق معصمها أبداً في مختلف الأوقات النهارية والمسائية. 

 

اقرئي أيضاً: 

ما هو سر عشق فوز الفهد لهذه المجوهرات ؟

أي مجوهرات تحب بثينة الرئيسي؟

النجمات العربيات في مجوهرات لافتة

أضف تعليقا
المزيد من مجوهرات المشاهير